مقتل وإصابة 14 من الانقلابيين بمواجهات تعز..والمليشيات تقصف مسجد أثناء صلاة الجمعة

[ صورة أرشيفية لطقم تابع لقوات الجيش الوطني غرب مدينة تعز ]

لقي خمسة من مليشيات الحوثي وصالح مصرعهم وأصيب تسعة آخرون في مواجهات مع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مناطق مختلفة من محافظة تعز اليوم الجمعة.

وقال مصدر محلي لـ"يمن شباب نت"، إن مواجهات عنيفة اندلعت بين الطرفين في جبهات عدة أسفرت جميعها عن مقتل خمسة من المليشيات وإصابة تسعة آخرين، في مقابل إصابة 12 مقاتلا من الجيش الوطني والمقاومة. كما أصيب سبعة مدنيين جراء القصف المتواصل الذي يستهدف الأحياء السكنية في مختلف أنحاء المدينة.

وفي التفاصيل، أوضح المصدر أن معارك عنيفة اندلعت بين مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة من جهة، وبين مليشيا الحوثي والمخلوع صالح من جهة أخرى، في الجبهة الشمالية. حيث تمكنت المقاومة بمساندة الجيش الوطني من صد هجوم لعناصر مليشيا الحوثي والمخلوع صالح على جبل الزنوج، شمال المدينة، تحت غطاء ناري بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة.

وفي الجبهة الشمالية الشرقية، تمكن مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من صد محاولات تسلل لعناصر مليشيا الحوثي والمخلوع الى مواقعهم في احياء الزهراء وكلابه والاربعين. 

وأكدت المصادر أن مليشيا الحوثي والمخلوع صالح قصفت جامع السلام بالمطار القديم أثناء صلاة الجمعة بقذيفة B10 وذلك من مواقع تمركزها في تبة الضنيين شمال اللواء 35، ما أدى إلى إصابة عدد من المصلين بجروح مختلفة.

ومازالت مليشيا الحوثي والمخلوع تواصل قصفها العنيف على الاحياء السكنية بمدينة تعز وبمختلف الأسلحة الثقيلة من مواقع تمركزها في مطار تعز الدولي وتبة سوفتل ومعسكر التشريفات وتبة السلال والجعشة شرق المدينة.

 

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر