الضالع: تدمير مدرعة تابعة للمليشيا الانقلابية وسط قرية "رمة" غرب مريس

 
تمكن أبطال الجيش الوطني مسنودين بالمقاومه الشعبيه بجبهة "مريس" من تدمير إحدى المدرعات التابعه لميليشيا الحوثي والمخلوع صالح، ظهر اليوم، وسط قريه "رمه" غرب مريس، شمال الضالع جنوب اليمن.
 
 
 
واكدت مصادر خاصه "ليمن شباب نت" أن عده قذائف اطلقتها مدفعيه الجيش الوطني حققت هدفها بالمدرعه التي كانت في طريقها لأخذ عدد من الجرحى التابعين للميليشيات وسط القريه ظهر اليوم الجمعه.
 
 
وفي ذات السياق أكدت مصادر خاصه "ليمن شباب نت" وصول اكثر من عشر جثث للميليشيا، إضافة إلى عدد من الجرحى للمستشفيات في مدينه دمت ويريم وذمار.
 
 
مصادر أخرى في المقاومه أكدت "ليمن شباب نت" أن عدد من الجثث التابعة للميليشيا لا تزال مرميه بالشعاب الواقعه بين قرى  "رمه" "والرحبه" و"سون" غرب مريس، والذين سقطوا إثر الإشتباكات التي شهدتها الجبهة الغربيه لمريس، صباح اليوم الجمعه، واستمرت لاكثر من ثلاث ساعات.
 
 
يأتي هذا في وقت كانت مليشيا الحوثي والمخلوع قد شنت هجوما عنيفا على قريتي "سون"و"الرحبه" غرب مريس والخاضعتين  لسيطره الجيش والمقاومه، تمكن الاخيرين من تنفيذ عمليه التفاف ناحجه،تم خلالها محاصره عناصر الميليشيا وسط القريتين اثر الإلتفاف الذي سقط فيه العشرات من المليشيا بين قتيل وجريح.
 
 
كما سقط شهيد وثلاثة جرحى من افراد الجيش والمقاومه اثر المواجهات اليوم.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر