وزير التربية يطلع على سير امتحانات الشهادة العامة للطلاب اليمنيين النازحين في المملكة

اطلع وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله لملس اليوم ومعه القائم بأعمال السفارة اليمنية بالرياض زين القعيطي،على سير امتحانات الشهادة العامة للمرحلتين الأساسية والثانوية للطلاب اليمنيين النازحين في المملكة العربية السعودية ،التي بدأت الأحد الماضي في مبنى السفارة.
 

 

واشاد وزير التربية خلال زيارته للمركز ألامتحاني في السفارة بالجهود الكبيرة التي يقدمها العاملين في الملحقية الثقافية للطلاب الذين تقطعت بهم السُبل ولم يستكملوا دراستهم بسبب الحرب التي شنتها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية على عدد من المدن والمحافظات وما تسببت به من دمار وخراب في البنى التحتية بينها المؤسسات التعليمية. بحسب وكالة سبأ الرسمية.
 

 

وطالب الوزير جميع المختصين الى الوقوف صفاً واحداً لانجاح العملية الامتحانية وتهيئة الاجواء الملائمة أمام الطلاب لاداء هذه الامتحانات بيسر وسهولة.
 

 

كما قام وزير التربية والتعليم بزيارة إلى مكتب التربية العربي لدول مجلس التعاون الخليجي والتقى بمدير عام المكتب الدكتور على القرني وبحث معه سير العملية التعليمية في بلادنا وطباعة الكتاب المدرسي، والصعوبات التي تتخلل العملية التعلمية في بلادنا المتمثلة في نقص في الكتاب المدرسي ومالحق من دمار وخراب في عدد من المدارس اثر الحرب الهمجية التي شنتها المليشيا الاتقلابية. 
 

 

واشاد وزير التربية بجهود مكتب التربية العربي لدول الخليج واهتمامه بالجانب التعليمي في اليمن، واما اكده الاعضاء في اجتماعهم الاخير الذي عقد في العاصمة السعودية الرياض وتأكيد دعمهم للعملية التعليمية في بلادنا.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر