وزير التربية والتعليم "لملس" يؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس هادي

وجه فخامة الرئيس وزير التربية ببذل قصارى جهوده للارتقاء بأوضاع التعليم ونوعيته في اليمن باعتباره حجر الزاوية في رقي الشعوب وتحررها ورفع مستوى وعيها.. مؤكدا على أهمية بذل الجهود المضاعفة للاهتمام بمستقبل الأجيال وتوجيههم وغرس مفاهيم الولاء لله والوطن بعيدا عن المفاهيم الضيقة الفئوية والمناطقيه المقيتة

 

جاء ذلك خلال تأدية الدكتور عبدالله لملس اليمين الدستورية امام الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم الأربعاء، بمناسبة تعيينه وزيرا للتربية والتعليم.

 

ولفت فخامة الرئيس الى ما عاناه قطاع التعليم من تردي وانحسار انعكس بدوره على مخرجاته وطالت تداعياته اليمن بصورة عامه .. مشيرا الى صعوبة المرحلة وتداخل الأزمات وشحة الامكانات الا ان ذلك لا يمنع او يحول امام تأسيس اللبنات القويمة والمتينة في أسس ومداميك اليمن الاتحادي الجديد القائم على العدالة والمساواة والحكم الرشيد.بحسب وكالة سبأ الرسمية.



من جانبه عبر وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله لملس عن تقديره لفخامة الرئيس على الثقه التي منحت له ..مؤكدا انه لن يألوا جهدا في مضاعفة الجهود للارتقاء بقطاع التعليم في البلاد والذي يأمل بتعاون الجميع حكومة ومجتمع بتحقيق الأهداف والخطوات الطمًوحة والقويمة .

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر