قيادي بمقاومة شبوة: اللواء الشدادي هو من استوعب شهداء المحافظة بكشوفات الدفاع

[ اللواء الشدادي ]

قال القيادي بالمقاومة الشعبية بمحافظة شبوة أحمد زبين المصعبي، أن الجمهورية خسرت برحيل اللواء الركن عبدالرب الشدادي أحد أبرز حراسها والمدافعين عنها وفقد الجيش أحد اعمدته وأركانه وخسرت المقاومة الشعبية في الجمهورية أحد الداعمين لها.

وقال في تصريح لـ" يمن شباب نت" إنه لولا الشدادي لما تم اعتماد شهداء المقاومة بشبوة في كشوفات الرواتب بشعبة الشهداء في وزارة الدفاع.

وأضاف في حديثه عما فعله بهذا الجانب، أن اللواء الشدادي أصدر أوامره الخطية الصريحة  والمباشرة للمالية بصرف مرتبات لشهداء المقاومة بشبوة إلا أن اللجنة المالية تعذرت بضرورة استكمال ملفات الشهداء قبل الصرف كإجراء روتيني واداري.

وتابع: إلا ان الشهيد الشدادي قال لن يذهب مندوب شهداء شبوة من مكتبي الا بمرتبات الشهداء قائلا من بذلوا اغلى ما يملكون فداء للدين والوطن لا يجب ان تؤخر معاملاتهم يتم صرف مرتباتهم لهذا الشهر بحسب كشوفات المندوب على ان يتم استكمال الملفات في الشهر المقبل .

وأوضح أن المسؤولين في شعبة الشهداء استغربوا من توجيهات اللواء الشدادي لأنها على غير العادة حيث قام بالتوجيه بالصرف المباشر مع ان العادة يوجه ادارة الشهداء وهي تقوم بمتابعة استكمال الملفات لمدة لا تقل عن شهر ومن ثم يبداء الصرف ولكن اللواء الشدادي اختصر الاجراءات الادارية تعاوناً منه مع ملف شهداء المقاومة بشبوة ووجه بالصرف المباشر حتى لا تتأخر مرتبات الشهداء وهذا ينفي الأدعاءات او التهم بحق الشهيد بأنه قصر في ملف شهداء شبوة.

واكد المصعبي قيام شعبة الشهداء بالإسراع في اجراءات الصرف وتنفيذ توجيهات اللواء الشدادي ولم نغادر من مكتب الشدادي الا وقد تم تسليمنا مرتبات الشهداء .

وختم المصعبي حديثة ليمن شباب نت قائلا خسارتنا في الشدادي كبيرة جداً والمقاومة بكافة اطيافها نعت الشهيد وهي مجمعة على كفاءته ونزاهته وشجاعته وصدقه في موجهة الانقلابيين .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر