وقفة حداد على روح الشهيد الشدادي في اجتماع الحكومة بتنفيذي حضرموت

وقف دولة رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر ومعه عدد من اعضاء حكومته، والمكتب التنفيذي لمحافظة حضرموت، وقفة حداد على روح فقيد الوطن الشهيد اللواء عبد الرب الشدادي قائد المنطقة العسكرية الثالثة الذي استشهد مساء الجمعة الماضية في جبهة صرواح بمحافظة مأرب شرق اليمن.

 

وقد وصف رئيس الوزراء الشهيد الشدادي بإنه احد ابطال استعادة الجمهورية والشرعية الذين دافعوا عن الوطن وبذلوا دماءهم، وعلق بن دغر على محافظة مأرب انها محافظة الرجال الشجعان الصامدين في وجة الإنقلاب.

 

 وقال بن دغر ان رئيس الجمهورية والحكومة تخوض معركتين في اتجاهين متوازيين، معركة الحفاظ على الجمهورية والوحدة، ومعركة استعادة الشرعية من الإنقلابيين الحوثيين وحليفهم علي عبدالله صالح.

 

واوضح بن دغر في حديثة عن الوحدة -مخاطباً اعضاء المكتب التنفيذي بحضرموت- انها ليست وحدة 90 او دستورها المركزي وانما نحن امام دولة إتحادية جديدة من 6 أقاليم ولدينا مشروع دستور جديد فيه قدراً كبيراً من العدل والمساواة لتوزيع السلطة والثروة.

 

 وكان رئيس الوزراء برفقة عدد من وزراء حكومتة قد وصل أمس الى مدينة المكلا قادماً من محافظة عدن وهي المرة الثانية التي يزور حضرموت بعد تحريرها من تنظيم القاعدة في اواخر ابريل الماضي.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر