مسلح حوثي يقتل ويصيب أربع نساء من أفراد أسرته شمالي إب

[ عنصر حوثي/ تعبيرية ]

أقدم مسلح حوثي على قتل وإصابة أربع نساء من أفراد أسرته بينهم زوجته وابنته، في إحدى بلدات محافظة إب (وسط اليمن)، وسط تزايد جرائم العنف الأسري في المحافظة الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الإرهابية.
 
وقالت مصادر محلية، إن مسلحاً حوثياً يُدعى "هيثم محمد علي العشاوي" من أهالي منطقه "عظالم" بعزله بني سيف العالي في مديرية القفر (شمال إب)، أقدم أمس الأول على إطلاق النار على أربع نساء من أفراد أسرته، دون معرفة الأسباب.
 
وأضافت المصادر أن العشاوي أطلق النار على زوجته وابنته واثنتين من عماته، أثناء تقديم وجبة الغذاء، ما أدى إلى مقتل إحدى عماته وتدعى "زهرة"، فيما أصيبت الضحايا الثلاث بإصابات مختلفة.
 
وأشارت المصادر أن المسلح الحوثي فر على متن الطقم الذي يقوده باتجاه مديرية يريم المجاورة، في حين أشارت مصادر أخرى إلى أنه تم القبض عليه في وقت لاحق.
 
وتتصدر محافظة إب جرائم العنف الأسري التي يقوم بها قيادات وعناصر مليشيا الحوثي في المحافظات الخاضعة لسيطرة المليشيا الانقلابية، وفقاً لتقارير حقوقية.
 
وحسب التقارير الحقوقية فإن مئات المدنيين قتلوا وأصيبوا خلال سنوات الحرب على يد أقاربهم من القيادات والعناصر الحوثية، مرجحين أن تكون تلك الجرائم نتيجة لعمليات الشحن الطائفية التي يتلقونها في الدورات التي تقيمها المليشيات الحوثية، فضلاً عن تعاطيهم لمواد مخدرة.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر