مأرب.. مجلس الاختصاصات الطبية يدشن العام التدرببي الأول في ٧ تخصصات

[ تدشين العام التدريبي الأول للمقبولين في الماجستير والبورد بمأرب ]

دشن فرع مجلس الأختصاصات الطبية بمحافظة مأرب، اليوم، العام التدريبي الاول 2023م - 2024م، للدفعة الاولى للاطباء المقبولين في برنامج الماجستير والبورد اليمني. 

وتضم الدفعة الأولى40 طبيبًا وطبيبة عام، موزعين على سبعة مساقات تخصصية هي الجراحة العامة، وجراحة الوجه والفكين، والباطنية، وجراحة العظام، وطب الاطفال، وأمراض النساء التوليدية، والأشعة التشخيصية.

واعتبر رئيس فرع مجلس الاختصاصات الطبية بالمحافظة الدكتور وجدي المخلافي، ومدير عام مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور أحمد العبادي، هذا التدشين يوما تاريخيا للمحافظة لصناعة تحولا كبيرا في القطاع الصحي وجودة خدماته.

وأكدا أن هذا الانجاز ما كان ليتحقق لولا الدعم والجهد الكبير الذي بذله عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء سلطان العرادة، ووزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح.

وشدد المخلافي والعبادي، على المتدربين بذل جهودًا كبيرة في التدريب والتأهيل والاستفادة من خبرات الاستشاريين المشرفين على عملية التدريب والتأهيل.

ومطلع العام الجاري افتتح فرع المجلس اليمني للتخصصات الطبية ودراسة البورد والزمالة بمأرب، واعتماد هيئة مستشفى مأرب العام، ومستشفى كرى العام، مراكز علمية طبية تابعة للمجلس لتأهيل مساق البورد في الزمالة اليمنية والماجستير التخصصي.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر