حجة.. مليشيا الحوثي الإرهابية تستولي على أراض واسعة وتختطف عشرات المواطنين

[ منظر عام من مدينة حجة ]

استولت مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، على أراض واسعة في عدة مديريات بمحافظة حجة (شمال غرب اليمن)، واختطفت العشرات من الأهالي الرافضين لعمليات النهب والسطو لممتلكاتهم.
 
وقال مراسل "يمن شباب" في حجة، إن ما تُسمى بمؤسسة "الشهيد" التابعة لمليشيا الحوثي الإرهابية، قامت خلال الخمسة الأشهر بالاستيلاء على ممتلكات المواطنين في مديريتي (المفتاح وكحلان الشرف) وشرعت بحفر عشرات الآبار الارتوازية لاستثمارها بأسعار باهظة.
 
وأضاف نقلا عن مصادر محلية أن المليشيا وإلى جانب الاستيلاء على الأراضي، منعت الأهالي من المساهمة في تلك الآبار رغم إعلانها أنها مشاريع "مساهمة".
 
وأوضح أن إجراءات الحوثيين أثارت استياء أبناء مديرية كحلان الشرف، الذين قاموا بمنع ثلاثة حفارات استقدمتها المليشيات الى مناطق (بني كعب الموطى، ونوسان بني عجاج) بنية حفر ثلاثة آبار ارتوازية، حيث اندلعت على إثرها اشتباكات مسلحة بين الأهالي ومليشيا الحوثي.
 
وأشار إلى أن المليشيا قامت بتعزيز حملتها التي يتزعمها مشرف مربع الشرفين المدعو (أبو كميل محمد وارصي) ومدير أمن المديرية المدعو (فهد ظافر) بعدة أطقم قدمت من عبس وقامت باعتقال عشرات الأهالي واقتادتهم إلى جهة مجهولة.
 
وعمدت مليشيا الحوثي الإرهابية، منذ بدء الانقلاب، إلى السطو على أراضي وممتلكات المواطنين بذريعة أنها أملاك الدولة، وهي ذريعة لطالما استخدمتها في عمليات نهب واسعة لأراض المواطنين في كل المحافظات الخاضعة لسيطرتها.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر