منتسبو جامعة عدن ينظمون وقفة احتجاجية للمطالبة بحماية أراضيهم من النافذين

نظم العشرات من منتسبي جامعة عدن وقفة احتجاجية، يوم الخميس، للمطالبة بتوثيق عقود أراضيهم وحمايتها من المتنفذين.
 
ورفع المحتجون في الوقفة التي أقيمت، أمام ديوان جامعة عدن، لافتات طالبوا فيها رئيس جامعة عدن وقيادة الجمعية السكنية الثانية بتوثيق عقود الأراضي وتمكينهم منها وحمياتها من الجمعيات الأخرى والمتنفذين.
 
وأدان المحتجون في اللافتات عمليات الظلم والاستهتار التي قالوا إنهم يتعرضون لها، كما رفعوا لافتات ذكروا فيها أنهم منذ "4 سنوات بانتظار مخطط عصل، و10 سنوات بانتظار مخطط عمران".
 
وأصدر المحتجون بيانا تلقى "يمن شباب نت" نسخة منه، طالبوا فيه المعنيين بالتحرك لحماية أراضيهم بنفس الاهتمام الذي أبدوه لحظة تدشين المخططات السكنية والذي جعلهم يدفعون الأموال مقابل حصولهم على أراضي.
 
وأكد منتسبو جامعة عدن من أكاديميين وموظفين وإداريين ومتعاقدين وأصحاب قرارات تعيين، أن " ما دعاهم للاحتجاج اليوم وتنظيم الوقفة هو الاعتداء على أراضي الجمعية السكنية الثانية من قبل جمعيات أخرى، ومتنفذين".
 
كما اتهموا الجمعية السكنية الثانية بالتراخي عن القيام بأي إجراءات لحماية الأراضي وتسويرها من الاعتداء، مهددين بالتصعيد إلى أن يتم تمكينهم من أراضيهم في مخططي عصل وعمران.
 
وحمل المحتجون، رئيس الجامعة الدكتور الخضر ناصر لصور، مسؤولية إلزام الجمعية السكنية الثانية للقيام بمهامها واتخاذ الإجراءات لحماية الأرض وتوثيق عقودها وتمكين الأعضاء منها.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر