يرتدون زي شرطة المرور.. مسلحون حوثيون ملثمون ينتشرون في شوارع صنعاء

[ مسلحون حوثيون ينتشرون في شوارع صنعاء ]

انتشر مسلحو جماعة الحوثي، اليوم السبت، في عدد من شوارع العاصمة صنعاء، لضبط ما يُسمى بالمرور، وهم ملثمون ويحملون أسلحة كلاشينكوف، في مشهد معاكس لقوانين المرور، واجراءات ضبط المخالفين.

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي، صورا لعدد من مسلحي الحوثي، الذين يعملون في المرور، وهم ملثمون، ويحملون أسلحة كلاشينكوف، ويعملون على ايقاف السيارات وطلب في شوارع العاصمة وطلب وثائق الملكية، في مشهد لم يعتاده السكان من قبل.

وأعرب عدد من السكان في العاصمة من مخاوفهم من إقدام العناصر الحوثية على إطلاق النار على المواطنين بسبب المخالفات المرورية أو عدم وجود وثائقهم، وذلك في ظل مدينة تفتقر لأبسط مقومات الطرقات وإشارات المرور.

في حين لم تؤكد أي مصادر، سبب الحملة الامنية المشبوهة التي يقوم بها الحوثيين وأهدافها الحقيقة.

وسبق لمليشيا الحوثي أن اقدمت على رفع كافة الرسوم على السيارات منها المخالفات المرورية، وتجديد كرورت التصاريح، ورخصة قيادة السيارات وغيرها، كمصدر جباية جديد بغطاء قانوني، في ظل وضع انساني متردي.

وتقوم مليشيا الحوثي بتنفيذ عدد من الحملات المرورية والأمنية بين كل وقت وأخر لضبط ما يُسمى بالسيارات المخالفة وغيرها، في محاولة لنهب المواطنين، وابتزازهم، وفرض مبالغ مالية شهرية على ملاك الباصات بمختلف أنواعها.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر