وزير الأشغال: تدشين مشروعي طور الباحة بلحج والتربة بتعز قريباً

قال وزير الأشغال العامة والطرق المهندس مانع بن يمين، الأربعاء، إنه سيتم تدشين مشروعي طور الباحة بلحج والتربة بتعز خلال الفترة القريبة القادمة.
 
جاء ذلك في لقاء بالعاصمة المؤقتة عدن، مع محافظ محافظة لحج اللواء احمد التركي، ومحافظ محافظة تعز نبيل شمسان، لمناقشة عدد من مشاريع الطرق التي سيتم تنفيذها في المحافظتين، وفق وكالة "سبأ".
 
وأشار وزير الأشغال، إلى انه ووفقاً لتوجيهات رئيس الجمهورية ودولة رئيس الوزراء، سيتم تدشين المشروعين في الفترة القريبة القادمة، وسيتم إدراج عدد من المشاريع للمحافظتين ضمن البرنامج الاستثماري للعام 2021-2022م.
 
وأكد الوزير بن يمين، أن مثل هذه المشاريع تأتي في إطار تطبيع الحياة في المحافظات المحررة وتسهيل عملية النقل للشاحنات الكبيرة والمركبات الصغيرة وحركة نقل المسافرين بين المحافظات.
 
ولفت إلى الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية ودولة رئيس الوزراء بالمحافظات المحررة من خلال تخصيص المشاريع الحيوية.
 
من جانبهما، تطرق محافظي لحج وتعز، إلى معاناة أبناء المحافظتين في عملية التنقل للبضائع وحركة المسافرين الأمر الذي يستدعي تنفيذ هذه الطرق وبصورة عاجلة.
 
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر