فريق طبي بحضرموت ينجح في إجراء عملية زراعة عظام لمريض خمسيني 

[ فريق طبي بحضرموت ينجح في إجراء عملية زراعة عظام لمريض خمسيني  ]



نجح الفريق الطبي الجراحي بقسم العظام بمستشفى تريم العام بمحافظة حضرموت، من إجراء عملية زراعة عظام مع صفيحة (Supra Condylar Fracture With bone Graft ) لمريض يبلغ من العمر (50) سنة، دون حدوث مضاعفات للمريض بعد العملية .


وبحسب "إعلام المستشفى"، فإن الطاقم الجراحي بالمستشفى بقيادة الدكتور السوري أنس اسماعيل أخصائي جراحة عظام والدكتور خالد باجهام اخصائي التخدير بالمستشفى والدكتور جلال احمد مساعد جراح وفني التخدير صبري عبد وفني عمليات صبري صبيح وفرج مبارك ويحيى باعكابه، تمكنوا من إجراء عملية زراعة عظام مع صفيحة استغرقت مدة زمنية تقدر بــ (3 ) ساعات متواصلة.

وأوضح بأن عملية زراعة العظام تعد مع صفيحة (Supra Condylar Fracture With bone Graft ) أحد العمليات النادرة التي يتم تنفيذها بمستشفى تريم العام، ويعد نجاح العملية نجاح للطواقم الطبية العاملة بمستشفى تريم ودليلاً على تمتعهم بالخبرة الكبيرة لإجراء عمليات مماثلة، برغم من شحة الإمكانيات بالمستشفى.

وقال مدير مستشفى تريم، محمد حداد الكاف، إن الطواقم الطبية بمستشفى تريم العام يتمتعون بقدرات كبيرة ويقدمون خدمات جلية للمواطنين في ظل الاوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد. 

وأشار إلى أن إجراء عملية زراعة عظام بمستشفى تريم يعد  نجاح كبير يبرهن الكفاءة العالية التي يتمتع بها الطاقم الطبي بالمستشفى.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر