النيابة الجزائية المتخصصة بـ"مأرب" تتلف اكثر من 2 طن من الحشيش المخدر

اتلفت النيابة الجزائية المتخصصة، بمحافظة مأرب اليوم، 2 طن من الحشيش المخدر، وتمثل جزء من الكميات التي ضبطتها الاجهزة الأمنية بالمحافظة، خلال الاشهر الماضية، وهي في طريقها الى ميليشيا الحوثي الانقلابية.

وتمت عملية الاتلاف بحضور رئيس الشعبة الجزائية المتخصصة، بمحكمة مأرب، القاضي محمد حميدان، ورئيس النيابة الجزائية المتخصصة القاضي أحمد الحيدري، ووكيل النيابة الجزائية، القاضي مروان النسي، ووكيل وزارة الداخلية، اللواء احمد الموساي، ومدير شرطة المحافظة العميد عبدالملك المداني، ومدير فرع جهاز الأمن السياسي، العميد ناجي حطروم، وعدد من القيادات الامنية والعسكرية.

وفي تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ)، أوضح وكيل النيابة الجزائية المتخصصة، القاضي مروان النسي، أن الكمية التي تم اتلافها هي مضبوطات لخمس قضايا حشيش مخدر متهم على ذمتها ستة متهمين بينهم طفلين اعمارهم لا تتجاوز 12 سنة وثلاث نساء.

اشار الى أن عصابات الاتجار بالحشيش التابعة لمليشيات الحوثي الانقلابية كما تبين التحقيقات استخدمت الاطفال والنساء من اجل التمويه على رجال الامن والشرطة والمرور في النقاط بكميات الحشيش ويمرون من النقاط دون تفتيش دقيق وبعيدا عن اية شبهة.

ولفت إلى ان هناك كميات حشيش مضبوطة في قضايا اخرى سيتم اتلافها في الايام القادمة وفيها اشخاص اخرين متهمين ضبطتها الاجهزة الامنية في عمليات مختلفة اثناء محاولة تهريبها الى مليشيات الحوثي بصنعاء، التي تستخدم تجارة الحشيش لتمويل مجهودها الحربي وتخدير الاطفال للزج بهم في الجبهات في حروبها العبثية.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر