صعدة: نائب الرئيس يطلع على سير العمليات العسكرية في الخطوط الأمامية بجبهة كتاف

[ نائب الرئيس يزور جبهات القتال في كتاف بصعدة ]

اطلع نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم الجمعة، على سير العمليات العسكرية في منطقة كتاف بحافظة صعدة (شمال اليمن)، ومشاركة الجيش بالاحتفالات بالعيد الوطني.

وكان في استقباله لدى وصوله، إلى منطقة كتاف، قائد محور صعدة العميد عبيد الأثلة وقائد (لواء الفتح) العميد رداد الهاشمي وقائد اللواء 122 مشاه العميد حميد القاضي، وقادة قوات التحالف المساندين للجيش الوطني والقادة والضباط والصف والأفراد.

وأشاد نائب الرئيس بالملاحم الأسطورية التي خاضها أبطال الجيش بمساندة التحالف وتحريرهم لمواقع استراتيجية.. مثمنا دور دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية في سبيل استكمال التحرير وإعادة محافظة صعدة إلى سلطة الدولة.

وأكد أن قوات الجيش تسطر اليوم بطولات كبيرة لدحر الفكر الحوثي الإمامي الذي لا يمكن القبول به، باعتباره فكراً عنصرياً منحرفاً خارجاً عن الفطرة السوية.

كما أكد نائب رئيس الجمهورية اهتمام القيادة السياسية وتقدير كل اليمنيين للتضحيات الجسيمة والدماء الزكية التي يبذلها اليمنيون بدعم أشقائهم في التحالف في سبيل إرساء مبادئ السلام وإعادة الأوضاع إلى طبيعتها وبناء اليمن الاتحادي.

وقال، إن المحافظات التي عانت من الحوثيين وفكرهم العنصري وممارساتهم الإجرامية وفي مقدمة تلك المحافظات محافظة صعدة، ستتحرر جميعها من هذه الميليشيات وتنعم بتواجد وانتشار الدولة.

ونوه إلى أن الكثير من المواطنين القابعين تحت سيطرة الحوثي ينتظرون بفارغ الصبر عودة الدولة والنظام والقانون لما عانوه من ظلم ومآسٍ جراء فوضى الميليشيات.. داعياً الجميع إلى التكاتف والصبر والعمل على مساندة جهود الجيش الوطني لدحر المشروع الحوثي الذي يستهدف إعادة اليمن إلى الوراء ويستهدف أمن اليمن والمنطقة.

وأطلع قادة الوحدات وقادة قوات التحالف نائب الرئيس على سير العمليات العسكرية والمراحل التي تحققت وفقاً للخطط المرسومة، مؤكدين جاهزية الوحدات والمقاتلين الأبطال لتنفيذ التوجيهات العسكرية.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر