اللواء الرابع مشاة جبلي يحتفل بتخرج دفعتين من الجنود جنوب تعز

شهد اللواء الرابع مشاة جبلي بمحافظة تعز، اليوم الخميس حفل تخرج كتيبتين عسكريتين، بعد تلقيها تدريبات قتالية، تخصص مشاة جبلي في معسكر القاعدة الإدارية للواء بطور الباحة، بطور الباحة والتي استمرت ستة أشهر تخرج منها المشاركون بمهارات قتالية احترافية في التضاريس الجبلية الوعرة والمباني المرتفعة وحروب الشوارع.

وخلال حفل التخرج؛ دشن قائد اللواء الرابع مشاه جبلي العميد أبو بكر الجبولي المرحلة الرابعة من العام التدريبي 2018م في معسكر الاصابح بمديرية الشمايتين، جنوب المحافظة، تزامناً مع الاحتفالات الوطنية بالذكرى الـ 56 لثورة 26 سبتمبر.

وأشار الجبولي، إلى أن بعض القوى الإمامية، اليوم تحاول استعادة أساليب البطش والجبروت عبر الانقلاب على الشرعية الدستورية.

وقال مخاطبا الجنود الخريجين :"أنتم في مقدمة الصفوف كجيش وطني والفضل يعود بعد الله لكم، في التصدي لهذه القوى الظلامية".. مضيفا، الأمل كبير تحت قيادة المشير الركن عبد ربه منصور هادي القائد الأعلى لاستكمال استعادة الشرعية وإسقاط ما تبقى من حكم الكهنوت وكل من والاه.

وحذر العميد الجبولي، من يحاول العودة، من قوى الإمامة، تحت شعارات هزيلة..قائلاً إن الأبطال جاهزون للتصدي لهم، ومستعدين للانتصار لجيشنا الوطني واستكمال بناء القوات المسلحة واستعادة الشرعية.

وخلال عام تدريبي واحد استطاع اللواء تدريب ثلاث كتائب مسلحة، أحدها كتيبة مهام خاصة، وفي أربعة معسكرات للواء في طور الباحة والمقاطرة والشمايتين.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر