محافظ شبوة يهدد إعلاميين من تغطية وقفة احتجاجية ضد تدهور العملة المحلية

[ محافظ شبوة الحارثي ]

هدد محافظ شبوة اللواء علي بن راشد الحارثي، إعلاميين وصحفيين، من القيام بتغطية وقفة احتجاجية ضد تدهور العملة وتردي الوضع الاقتصادي.

ووصف رئيس ملتقى "شبوة تجمعنا" الناشط علي عمير لــ"يمن شباب نت"، تهديد المحافظ للإعلاميين من تغطية وقفة احتاجية الاحد الماضي، بأنه "سابقة خطيرة".

وأشار إلى المحافظ الحارثي، لم يدرك المحافظ أن ملتقى "شبوة تجمعنا" المنظم للوقفة، يضم كوكبة ونخبة من كوادر شبوة.

ولفت إلى "تهديد المحافظ لن تثنينا عن إقامة الفعالية التي نجحت بكل المقاييس بل وزادة شهية النشر لدى الكثير من أبناء شبوة جميعاً في كل المواقع الشعبية والاخبارية".

وذكر أن "تكميم الأفواه ولغة لي الذراع غير مقبولة في شبوة بالذات والبلاد عامة، فالعالم اليوم أصبح قرية صغيرة ينتشر الخبر كالبرق إلى كل مكان.

ودعا المحافظ إلى تغيير أسلوبه وفتح صدره للنقد، ويترفع عن لغة الوعيد والتهديد التي أنقضى عهدها.

وقال "ندرك أن المحافظ لا يوافق على الوقفات الاحتجاجية وكأنها ضده، رغم أن الوقفة كان هدفها الوقوف ضد تردي الاوضاع المعيشية وانهيار العملة ولكن بعد أن علمنا بتهديده لبعض الاعلاميين والذين اعتذر بعضهم في اللحظات الأخيرة خوفاً من بطش الراشد، فقد التمسنا لهم العذر وتقبلنا الأمر برحابه صدر وكان لدينا بدائل ووسائل أخرى قاموا بالواجب.

وسبق للمحافظ اللواء علي بن راشد الحارثي أن هدد هو وحراسته في 15 أغسطس الماضي حملة نازلون، وهدد الاطباء المعتصمين المطالبين بمرتباتهم في وقت سابق.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر