أشغال "حضرموت" ينفذ حملة رفع السيارات العاطلة من شوارع مدينة "المكلا"

[ حملة رفع السيارات العاطلة من شوارع مدينة "المكلا" ]

نفذ مكتب وزارة الأشغال العامة والطرق، بساحل حضرموت، حملة تشمل رفع السيارات العاطلة، والخردة من الشوارع الرئيسة بمدينة المكلا عاصمة حضرموت، نتيجة لأسباب عرقلة حركة السير للمواطنين والازدحام التي تتسبب فيه.

وتأتي هذه الحملة، تزامناً مع انطلاق موسم ومهرجان البلدة السياحي بالمكلا، بعد يومين وسيستمر حتى الـ 31 من شهر يوليو الحالي، ويتوافد إلى موسم البلدة السنوي أعداد كثيرة من المواطنين من داخل الوطن وخارجه.

وقال مدير مكتب وزارة الأشغال العامة والطرق بساحل حضرموت، المهندس فارس فاروق بن شملان: إن هذه الحملة، جاءت تنفيذاً لتوجيهات محافظ المحافظة، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن فرج سالمين البحسني، وإن الحملة شارك فيها كل من مكتب الأشغال وشرطة السير وقوات النخبة الحضرمية.

وأضاف بن شملان: ستركز الحملة على الشوارع الرئيسة بالمدينة، والتي تتواجد فيها بعض الورش، وسيتم إزاحة كل ما يسبب إعاقة وعرقلة حركة سير المواطنين.
 
وأشار بأن الحملة، قد بدأت من شارع  "40 شقة"، وستشمل ملعب بارادم، وجول الشفاء، والمكلا القديمة، وفوه، وروكب. 

وأضاف بأن الحملة ستستمر حتى تشمل كل الشوارع، التي تم تحديدها، واستهدافها، وأن الجهود ستكون مبذولة بشكل أوسع في الأيام القادمة، وفقا للخطة التي أعدت للحملة، وستركز الحملة على المعدات الثقيلة المتواجدة على جوانب الطريق .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر