تعز: أبناء "المسراخ" يطالبون باستكمال تحرير المحافظة

[ مهرجان جماهيري بالمسراخ للمطالبة باستمال تحرير تعز ]

طالب أبناء مديرية المسراخ بمحافظة تعز (جنوبي غرب اليمن) الحكومة الشرعية والتحالف العربي إلى سرعة استكمال تحرير المحافظة من مليشيات الحوثي الانقلابية .

جاء ذلك خلال مهرجاناً جماهيراً حاشداً، اليوم الخميس، للمطالبة باستكمال تحرير المحافظة ورفض القفز على تضحيات أبنائها.

وبارك  المشاركون في المهرجان جهود الحملة الأمنية بالمحافظة وما تحققه من انجازات في مكافحة الجريمة وتطبيع الحياة العامة وتمكنها من إلقاء القبض على عدد من العناصر الخارجة عن القانون، داعيين المجتمع إلى مضاعفة الجهود في إسناد الحملة الأمنية.

وحذر مجلس مقاومة المسراخ من محاولات القفز على تضحيات أبناء المديرية بالتسهيل لعودة المتحوثين ممن ساهموا في قتل أبناء المديرية من أبطال الجيش الوطني والمقاومة والمواطنين وإصابة المئات، لافتاً الى أن الأبطال لازالوا في متارسهم يحرسون المديرية ويساهمون في حماية المحافظة.

وأكد أبناء المسراخ، في بيان صادر عن المهرجان وقوفهم بمختلف أطيافهم وتوجهاتهم في نهج المقاومة وثقافة التعاون وقيم الوحدة من أجل استكمال تحرير ما تبقى من المديرية وصولا إلى التحرير الكامل للمحافظة من بقايا المليشيا الحوثية الانقلابية

وشدد البيان على استمرار  بذل التضحيات حتى إنهاء الانقلاب واستعادة الدولة المدنية  بعيدا عن ثقافة الإقصاء وتمرير أجندة صغيرة ومشاريع فساد.

الجدير بالذكر أن العديد من جبهات تعز تشهد ركود عسكري منذ قرابة نصف عام على عكس جبهات البلاد التي تشهد معارك عنيفة وسط تقدم قوات الجيش الوطني.

وتحاصر مليشيات الحوثي الانقلابية مدينة تعز منذ ثلاثة أعوام من منطقة الحوبان في الشمال، ومفرق شرعب غرباً، فيما تحدها السلاسل الجبلية من الجنوب.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر