التربة: مهرجان ومسيرة حاشدة تطالب باستكمال تحرير محافظة تعز

[ مسيرة حاشدة بالتربة تطالب باستكمال تحرير تعز ]

طالب أبناء مدينة التربة التابعة لمحافظة تعز (جنوبي غرب اليمن) الحكومة الشرعية والتحالف العربي بسرعة استكمال تحرير المحافظة من مليشيات الحوثي الانقلابية .

جاء ذلك خلال مهرجان الاصطفاف الجماهيري الذي أقيم ،اليوم الخميس، في ساحة النصر بمدينة التربة بمشاركة شعبية واسعة وحضور العديد من الشخصيات الاجتماعية والسياسية بالمنطقة.

ودعا البيان الصادر عن المهرجان والمسيرة، إلى ضرورة لم الشمل والاصطفاف الوطني. مشدداً على ضرورة استكمال تحرير تعز و تفعيل كافة مؤسسات الدولة وتطبيع الأوضاع الأمنية.

ويوم أمس الأول دعا التحالف السياسي لدعم الشرعية في تعز رئاسة الجمهورية ودول التحالف العربي الى معالجة معوقات تحرير تعز وفك الحصار عنها. فيما طالب قائد محور تعز العسكري، اللواء خالد فاضل، لدعم تحرير المحافظة أسوة ببقية الجبهات المختلفة بالبلاد.

الجدير بالذكر أن العديد من جبهات تعز تشهد ركود عسكري منذ قرابة نصف عام على عكس جبهات البلاد التي تشهد معارك عنيفة وسط تقدم قوات الجيش الوطني.

وتحاصر مليشيات الحوثي الانقلابية مدينة تعز منذ ثلاثة أعوام من منطقة الحوبان في الشمال، ومفرق شرعب غرباً، فيما تحدها السلاسل الجبلية من الجنوب

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر