"يمن شباب نت" ينشر أسماء المقرات والمواقع التي استلمتها السلطة المحلية بتعز من "أبو العباس"

[ جنديان من الشرطة العسكرية بأحد المقرات التي سلمها القيادي السلفي "أبو العباس" شرق تعز ]

أعلن متحدث عسكري اليوم الاثنين، أن القوات الحكومية استلمت جميع المقرات والمنشآت شرق مدينة تعز من كتائب القيادي السلفي عادل عبده فارع المكنى بـ"أبو العباس".
 
وقال العقيد عبدالباسط البحر المتحدث باسم محور تعز العسكري إن "القوات الخاصة والشرطة العسكرية بقيادة محور تعز انتشرت في جميع المربعات شرق المدينة، وتسلمت مقر الشرطة العسكرية ، ومبنى الضرائب وإدارة الأمن والبريد والمالية وبقية المقرات الحكومية".
 
وأشار في تصريحات صحفية إلى أن هناك حملات أمنية أخرى ستطلقها القوات الحكومية على مراحل في المربعين الجنوبي، والجنوبي الغربي للمدينة، بهدف استكمال استعادة مقرات الدولة.
 
وحصل "يمن شباب نت" على نسخة من محضر التسليم الذي يتضمن أسماء جميع المواقع والمقرات.


 
وتزامن تسليم المقرات مع وصول لجنة عسكرية، برئاسة نائب رئيس الأركان اللواء صالح الزنداني واللواء فضل حسن قائد المنطقة العسكرية الرابعة واللواء جغمان الجنيدي مدير دائرة الاستخبارات العسكرية بهدف الإشراف على تنفيذ اتفاق وقف إطلاق النار وتسليم المباني الحكومية.
 
ومنذ أيام نفذت السلطات العسكرية والأمنية في تعز، حملة أمنية موسعة من أجل تطهير مقرات حكومية وأمنية شرق تعز، من المسلحين المتمردين على السلطات الشرعية، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى من الجانبين، بينهم قيادات يشتبه بانتمائهم لتنظيم القاعدة، كانوا يقاتلون في صفوف المسلحين.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر