لواء عسكري يدعو إلى رفع الجاهزية للتعامل بحزم ضد الجماعات المتطرفة بتعز

[ العقيد عبدالحكيم الشجاع قائد القطاع السادس في اللواء 22 ميكا ]

 
دعا اللواء 22 ميكا أفراده إلى رفع الجاهزية القتالية والتعامل بقوة وحزم مع كل من يريد أن يجر تعز إلى الفوضى والعنف في إشارة منه إلى الجماعات المتطرفة وعصابات الاغتيالات.
 
و أكد اللواء 22 ميكا في بيان له - حصل يمن شباب نت على نسخة منه - استمرار الحملة الأمنية حتى يتم القبض على كل الخارجين عن القانون وكل من تسول له نفسه تقويض دور الجيش والأمن في المحافظة.
 
وأوضح البيان بأن هدف الحملة المشتركة بسط هو "سيطرة الدولة على المنشآت العسكرية والمقرات الحكومية شرق مدينة تعز تمهيدا لانتقال إدارة الشرطة و قيادة المحور والشرطة العسكرية وإدارات أخرى إلى مقراتها الرسمية".
 
وبين اللواء 22 ميكا أن التحرك جاء تنفيذا لقرار المحافظ رئيس اللجنة الأمنية الذي قضى بانتقالهم إلى مقراتهم الرسمية، إلا أن هذه الحملة تعرضت لهجوم عنيف من جماعات خارجة عن النظام والقانون تعمل ضد تعز وأمنها واستقرارها. داعياً أبناء مدينة تعز إلى أن يكونوا سندا وداعما للجيش والشرطة في بسط نفوذ الدولة ونشر الأمن والاستقرار من خلال الإبلاغ عن أي جماعات وأفراد خارجين عن النظام والقانون.
 
في السياق دعت شرطة مدينة تعز، مساء اليوم، منتسبي ادارة عام الشرطة بالعودة إلى أعمالهم والانتقال الى المقرات الرسمية لمزاولة المهام الأمنية، بناء على قرار محافظ المحافظة أمين محمود.
 
وبحسب بلاغ نشره مركز الإعلام الأمني في تعز "فإن الدعوة موجه لثلاث الوحدات الأمنية وهي "الامن والنظام" و "إدارة المنشئات" و "خريجي الدفعة الأولى مستجدين".
 
وقال البلاغ "على تلك الوحدات الحضور يوم غدٍ الأربعاء الساعة الثامنة صباحاً الى مقر الإدارة المؤقت في مبنى الجوازات بالسلاح والزي الميري للتمام واستلام مهامكم".
 
وتوعدت إدارة شرطة تعز من يتأخر عن الحضور بـ"الرفع به غياب للشهر كامل واتخاذ كل الاجراءات العقابية الحازمة".

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر