الضالع: قتلى وجرحى إثر خلاف بين قيادات حوثية على أرضية بـ"دمت" (أسماء)

[ صورة أرشيفية لرجال من المقاومة الشعبية من مديرية دمت في عرض عسكري بداية الحرب (خاص: من شباب نت) ]

لقي ثلاثة من عناصر مليشيا الحوثي مصرعهم، وأصيب أخرون، اليوم الأحد، إثر خلافات بين قيادات حوثية، في مدينة دمت، شمال مدينة الضالع، جنوب اليمن.


وأفادت مصادر خاصة لــ "يمن شباب نت"، أن خلاف نشب بين القياديين الحوثيين، الشيخ محمد صالح الحدّي، مسؤول التعبئة العامة للجماعة في دمت، والقيادي الأخر أبو سعد، والقريب من هشام الغرباني، مسؤول الميليشيات في دمت، على أرضية متنازع عليها بين الشيخ الصباحي، والشيخ الحدّي.

وأضافت المصادر، أن الخلافات التي تطورت الى الإشتباكات وسط المدينة بين الجانبين، جاءت عقب قيام المدعو أبو سعد، بالبناء على الأرضية بالقوه، أعقبها وصول مسلحين تابعين للشيخ الحدّي الى مكان الأرضيه، لتندلع اشتباكات بين الجانبين استمرت قرابة نصف ساعه، سقط خلالها قتيلين من اتباع الحدّي، وأخر من اتباع ابو سعد، اضافة الى عدد من الجرحى من الجانيين.

وأكدت المصادر، وصول قيادات علياء تابعه للميليشيات الحوثية؛ لإحتواء الموقف، حيث لاتزال الاوضاع مرشحة للإنفجار بين الجانبين، في ظل حشد كل طرف انصاره الى المدينة.

وزادت ظاهره الخلافات بين القيادات الحوثية في مدينة دمت حول الأراضي التي تعود غالبتها لمواطنين ومحل خلاف، وأراضي تابعة للأوقاف، حيث تقوم قيادات الميليشيات بخصخصتها وبيعها للتجار والمستثمرين على انها آملاك خاصه.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر