مقتل مواطن باشتباكات بين كتائب" أبو العباس" واللواء 35 مدرع

[ سيارة تحمل مسلحين من كتائب أبو العباس بتعز(إرشيف) ]


 
قتل مواطن باشتباكات مسلحة بين فصيلين مسلحين تابعين للواء 35 مدرع (جيش وطني) بمديرية المعافر غربي مدينة تعز؛ جنوبي غرب البلاد.
 
وقالت مصادر محلية لـ"يمن شباب نت" أن المواطن ،علي الحاج، قتل خلال مواجهات عنيفة دارت بين مسلحين في  كتائب أبو العباس ، وأفراد تابعين لقيادي في اللواء 35مدرع يدعى "الطاهش" في منطقة البيرين ومفرق يفرس بمديرية جبل حبشي عقب خلافات على بسط السيطرة والنفوذ على المنطقة.
 
وأوضحت المصادر أن تلك الاشتباكات جاءت على خلفية قيام مجاميع من كتائب أبي العباس باختطاف اثنين من أفراد جماعة الطاهش فيما قام الاخير باختطاف اثنين افراد أيضاً من كتائب أبي العباس ؛ مشيرة إلى أن الاشتباكات أسفرت عن مقتل أحد أفراد كتائب أبي العباس وسقوط جرحى.
 
وأكدت المصادر أن المواجهات لازالت مستمرة فيما امتدت في الأثناء إلى مفرق يفرس، وعدد من القرى والتباب المحيطة بمنطقة البيرين، بعد تمترس أفراد من الطرفين في عدد من التباب المحيطة بالمنطقة.
 
وتقع في منطقة البيرين، التي يمر عبرها الخط الرئيسي الرابط بين محافظة تعز والعاصمة المؤقتة عدن، العديد من المحلات التجارية ، بالإضافة إلى وجود أسواق شعبية يقصدها المواطنين من مديريتي المعافر وجبل حبشي، لشراء احتياجاتهم الأساسية والمواد الغذائية.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر