مليشيا الحوثي بإب تعيد مريضاً نفسياً جثة هامدة لأهله بعد نحو شهر من اختطافه

[ جثة المواطن السالمي ]

اتهم أهالي مريض نفسي بمديرية جبلة، جنوب غرب إب، مليشيا الحوثي الانقلابية، باختطاف أبنها ونقله إلى الجبهات واستخدامه كدرع بشري لقواتها.

وقال أهالي الموطن" فهد محمد منصور السالمي" ـ من أهالي عزلة أنامر ـ بمديرية العدين، بأن أبنها اختفى من الشارع قبل نحو شهر، قبل أن يعود جثة على متن طقم حوثي من جبهات القتال بتعز، أمس الأحد.

وقالت الأسرة، "إن أبنهم مريض نفسي ولا يعي ما يفعل، متهمة الحوثيين باختطافه واستخدامه كدرع بشري في الخطوط الأمامية في جبهات القتال بتعز".

ورفضت الأسرة استلام جثة أبنها، التي تم إيداعها في ثلاجة الموتى، محملين مليشيا الحوثي المسؤولية الكاملة.

وكان مسلحون حوثيون، قد استقدموا، أمس الأحد، جثة "السالمي" وقالوا بأنه كان يقاتل في صفوفهم بتعز وأنهم يمتلكون تقرير إفادة عن مقتله، دون أن يسلموها أهله.

يأتي ذلك في الوقت الذي جرى الحديث فيه عن اختفاء عدد من الشباب والعاطلين من مناطق مختلفة بالمحافظة، في ظل حملة تجنيد قسرية تقوم بها مليشيا الحوثي الانقلابية.

في غضون ذلك أصيب أحد المارة، بطلق ناري، في اشتباكات مسلحة بين قيادات متحوثة في المديرية بخلافات على أراضي تم السطو عليها في منطقة الضباري بعزلة أنامر، أمس الأحد.

وتشهد مديرية جبلة، كغيرها من المديريات بالمحافظة، انتهاكات واسعة تطال المدنيين، من مليشيا الحوثي الانقلابية التي تحكم سيطرتها على المحافظة منذ أكثر من ثلاث سنوات.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر