التحويلات المالية تفجّر خلافاً بين محافظ الانقلابيين في إب ووكيله للشؤون المالية

[ للمحافظ صلاح ووكيله "النوعة" ]


قالت مصادر مطلعة، لمراسل "يمن شباب نت" إن خلافاً كبيراً اشتعل بين محافظ الانقلابيين في إب ووكيله للشؤون المالية، أدت إلى تدخل "صالح الصماد" رئيس مايسمى بالمجلس السياسي الأعلى .

وأضافت المصادر، أن الصرفيات المالية التي يصرفها، عبدالواحد صلاح، لشخصه، أو تلك التحويلات المالية التي يوجه بصرفها لجهات كثيرة، أشعلت خلافاً بينه وبين وكيله للشؤون المالية، علي بن علي النوعه.

وأشارت المصادر، بأن تلك الخلافات أدت إلى انقسام داخل ديوان المحافظة، حيث انحاز عدد من الوكلاء لصلاح، فيما انحاز للوكيل النوعة، الوكيل الأول للمحافظ القيادي الحوثي، عبد الحميد الشاهري وآخرين.

المصادر أكدت بأن تلك الخلافات، تصاعدت بين الرجلين، ما استدعى "صلاح" القيام بتقديم شكوى بوكيله، إلى صالح الصماد، الذي وعد هو الآخربنقل  الوكيل "النوعة" من إب و تكليفه بمنصب آخر خارج المحافظة.

وكان خلافاً سابقاً نشب بين الرجلين على خلفية مصادرة الوكيل "النوعة"ـ  المحسوب على زعيم الحوثيين،عبدالملك الحوثي ـ ، لختم المحافظة، وتمرير قرارات باسم الجماعة.

ويأتي هذا الخلاف في الوقت الذي يشهد فيه تحالف الانقلاب بالمحافظة تصدعاً داخل أجنحته، وسط أحاديث عن موجة تغييرات وإقالات ستطال قيادات مدنية وعسكرية، مؤتمرية وأخرى حوثية ، خلال الأيام القريبة القادمة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر