في أول عملية أمنية في تعز.. القاء القبض على مسلحين حاولا اغتيال أحد الجنود

[ طقم عسكري على متنة أفراد من الجيش في تعز ]

أعلنت أجهزة الشرطة العسكرية بمدينة تعز (وسط اليمن) اليوم السبت، إلقاء القبض على مسلحين اثنين حاولا اغتيال أحد جنود الشرطة الاثنين الماضي.
 
وقال مكتب الإعلام في محافظة تعز في بيان له – حصل "يمن شباب نت" على نسخة منه - إن قوات الشرطة العسكرية بمدينة تعز تمكنت من إلقاء القبض على المتهمين بمحاولة اغتيال الجندي محمد عبدا لقوي سرحان في شارع التحرير الأسفل الاثنين الماضي.
 
وأضاف البيان "أن تلك العملية أتت بالتعاون والتنسيق الذي تقوم به الشرطة العسكرية مع مختلف الألوية والوحدات والفصائل العسكرية وللثقة المتبادلة التي أسستها الشرطة العسكرية دون انحياز مع أي طرف".
 
وأشار إلى "أن الشرطة العسكرية بمدينة تعز حققت خلال الفترة الماضية عددا من الإنجازات على الصعيد الأمني وأخمدت كثيرا من الاضطرابات والمشاكل التي تحدث بين الحين والآخر في مدينة تعز".
 
واكد البيان أنه تم نقل المتهمين بمحاولة اغتيال الجندي محمد عبد القوي سرحان إلى السجن وسيتم التحقيق معهم وإحالتهم للنيابة المختصة لمحاكمتهم وفقاً للنظام والقانون.
 
وتعد عملية القاء القبض على المتهمين في تنفيذ عمليات الاغتيال هي أول عملية عسكرية حققتها قوات الشرطة العسكرية منذ عامين، حيث نفذت سلسلة عمليات اغتيال بحق جنود من الجيش.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر