الجيش بالضالع يضبط شحنة أسلحة في طريقها إلى المخا

[ خريطة لمحافظة الضالع جنوب اليمن ]

ضبطت قوات الجيش، مساء أمس الخميس، شحنة أسلحة بمنطقة سناح بمحافظة الضالع، كانت في طريقها إلى مدينة المخا بمحافظة تعز.

ووفق موقع الجيش اليمني "سبتمبر نت"، فإن أفراد نقطة الكتيبة السابعة باللواء??مدرع بمنطقة سناح، في محافظة الضالع، تمكنوا من القبض على شحنة أسلحة بداخل سيارة تحمل على متنها قات.

وقال قائد الكتيبة العقيد طاهر مسعد العقلة لموقع الجيش "سبتمبر نت"، "إن أفراد النقطة الواقعة بين مدينة قعطبة، جنوبا وبين منطقة سناح، شمالا، تمكنوا من إلقاء القبض على شحنة سلاح نوع مسدسات في سيارة هايلوكس موديل2014".

وبحسب العقيد العقلة، فإن الأسلحة كانت موضوعة تحت أكياس القات بداخل السيارة أثناء قدومها من محافظة إب، باتجاه المخا.

وأوضح العقيد العقلة أن أفراد النقطة أوقفوا السيارة التي كان يتواجد بداخلها السائق وإلى جانبه شخص أخر، وتحمل على متنها كمية من أكياس من القات، وأثناء التفتيش أكتشف أفراد النقطة ثلاثة مسدسات، مضيفا أنه وأثناء استكمالا التفتيش بين أكياس القات، تم العثور على كمية من المسدسات والذخائر.

وأشار  العقيد طاهر العقلة إلى أن كمية المسدسات التي تم ضبطها عددها??مسدسا ثلاثة انواع، روسي، وأسباني، وكاتم الصوت، إضافة إلى أكثر من2000طلقة رصاص.

ولفت إلى أن الشخصين من أبناء محافظة إب، موضحا أنهم تحت رهن التحقيق لكشف ومعرفة الجهة التي تستورد الأسلحة إليها ومن يقف وراءها.

وتابع العقيد العقلة، "لن نسمح لموردين السلاح العبور إلى المحافظات المحررة بهذه الطريقة، مؤكدا أن عملية تهريب الأسلحة ظاهرة خطيرة بدأت تنتشر عبر طرق عدة، غير أن قوات الجيش الوطني لهم بالمرصاد".

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر