رفع كافة النقاط ومنع المظاهر المسلحة.. "أمنية تعز" تقر حزمة من الإجراءات الأمنية

[ اجتماع اللجنة الأمنية بتعز برئاسة المحافظ أمين محمود الخميس 15 فبراير 2018 ]

أقرت اللجنة الأمنية بتعز رفع كافة النقاط العسكرية من المدينة وإنهاء المظاهر المسلحة في المؤسسات والمقرات الحكومية وتسليمها وحمايتها ومنع انتشار المسلحين داخل المدينة وضبطهم.
 
جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة الأمنية اليوم الخميس برئاسة المحافظ أمين محمود بحضور قائد المحور اللواء خالد فاضل والقيادات العسكرية والأمنية، لمناقشة تطورات الأوضاع في المحافظة.
 
وناقش الاجتماع تفعيل الجانب الأمني ورفد ودعم الجبهات القتالية، وكذا الوضع الصحي والاغاثي ووضع المكاتب التنفيذية بالمحافظة.
 
كما شدد الاجتماع على تفعيل دور المكاتب التنفيذية، ووضع آلية للوضع الصحي والاغاثي، وضرورة العمل على تعزيز الجانب الخدمي بما يساهم في إعادة الحياة للمدينة وتخفيف معاناة المدنيين.
 
وأقر الاجتماع رفع كافة النقاط العسكرية من المدينة حتى خط التربة وتسليمها للأجهزة الامنية مدعومة بالشرطة العسكرية، وضرورة التنسيق بين العمليات الامنية والوحدات العسكرية عبر غرفة عمليات مشتركة لحل الإشكالات وتحقيق مزيد من الأداء المتميز والعملي في هذا الجانب.
 
 وخلص الاجتماع بوضع خطة انتشار أمنى داخل المدينة وتفعيل اقسام الشرطة في المدينة وإنهاء المظاهر المسلحة في المؤسسات والمقرات الحكومية وتسليمها وحمايتها ومنع انتشار المسلحين داخل المدينة وضبطهم.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر