برلماني يحشد مقاتلين لمواجهة الشرعية.. ومحافظ الحديدة يكافئه باعتماد محطة مركزية تابعة له (وثيقة) 

[ محافظ الحديدة يكافئ برلماني موالي للانقلاب باعتماد محطة مركزية (وثيقة)  ]

كافأ محافظ الحديدة، المُعين حديثا، الحسن طاهر، أحد الوجاهات التي تقوم بحشد المقاتلين لمواجهة قوات الشرعية، محمد بكير عمر صلاح، عضو مجلس النواب عن مديرية ملحان، في محافظة المحويت، باعتماد محطة مركزية، تابعة للأخير، بمديرية الضحى، غرب اليمن.

ووفقا للوثيقة التي حصل "يمن شباب نت"، على نسخة منها، فقد وجة محافظ الحديدة، الحسن طاهر، باعتماد محطة مركزية، لعضو مجلس النواب الموالي للانقلاببين، محمد بكير عمر صلاح، حيث وجه المحافظة، مدير شركة الغاز بمأرب، اعتماد محطة بكير المركزية للغاز في الكدن، مديرية الضحى.

وأشارت مصادر اعلامية، الى أن البرلماني، محمد بكير عمر صلاح، عضو مجلس النواب، كُلف من قبل المليشيا بمهمة حشد مقاتلين اجباريا؛ حيث كلفته المليشيا لحشد مقاتلين، من ملحان، واقتيادهم الى جبهة الساحل الغربي بالحديدة؛ لمواجهة قوات الشرعية. 

الجدير بالذكر أن محمد بكير  يتبرع بمبالغ مالية كبيرة لإصلاح طرق في ملحان بهدف تسهيل نقل السلاح والامداد الى المناطق التي يتمترس فيها الحوثيون استعدادا لمعركة الساحل، ومن هذه الطرق التي يتم اصلاحها طريق بدح التي زارها بصحبة مشرف امن المديرية ( ابو عبدالسلام القدم) قبل اسبوع وتبرع بمبالغ مالية كبيرة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر