قوات الأمن الخاصة بمأرب تنفذ عمليات اقتحام لمواقع افتراضية للعدو (فيديو)

[ قوات الأمن الخاصة بمأرب تنفذ مناورة عسكرية وتحتفل بتخرج دفعة جديدة ]

 
أقامت قوات الأمن الخاصة بمحافظة مأرب اليوم الخميس حفلاً تكريميا بتخرج دفعة جديدة لعدد من الدورات التدريبية والمهارات القتالية الخاصة –مهارات الأسناد- وذلك بمناسبة تدشين العام التدريبي للعام 2018م، وبثت صورا وفيديو للتدريبات يمكن مشاهدته بالضغط على كلمة هنا.
 
وقال قائد قوات الأمن الخاصة العميد يحيى اليسري في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة" إن الأفراد الخريجين في هذه الدورات تلقوا العديد من المهارات والتدريبات القتالية الخاصة لتمكينهم من تأدية مهامهم الأمنية والقتالية بكل جدارة".


 
في السياق ذاته ذكر العقيد عادل الغانمي مدير التدريب والتأهيل للقوات الخاصة فرع مأرب ان الافراد خضعوا لثلاث دورات تدريبية في الاستجداد ودورتين في قتال المناطق المفتوحة ودورة في قتال المناطق المبنية مضيفاً انه من شان هذه الدورات رفد وتعزيز الجانب الأمني ".


 
وخلال الحفل ،الذي حضره وكيل وزارة الداخلية اللواء الدكتور أحمد الموساي وقائد قوات الأمن الخاصة العميد يحيى اليسري وعدد من محافظي المحافظات وقيادات أمنية بمحافظة مأرب، نفذت وحدات من قوات الأمن الخاصة مناورة عسكرية باستخدام الذخيرة الحية والمدفعية الثقيلة وعمليات اقتحام لمواقع افتراضية للعدو.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر