شبوة.. إشهار أول جمعية لموظفي الشركات النفطية والغازية

[ إشهار جمعية لموظفي الشركات النفطية والغازية بشبوة ]


أعلن موظفو الشركات النفطية والغازية بمحافظة شبوة عن اشهار جمعية موظفي الشركات النفطية والغازية بالمحافظة كأول منظمة مجتمع مدني لهم.

وبحضور نائب مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل فؤاد قشعر، تم الاجتماع التأسيسي للهيئة العمومية للجمعية والذي تم فيه انتخاب هيئة إدارية مكونة من تسعة اعضاء برئاسة المهندس عبداللطيف المسدد، وأمين عام للجمعية المهندس عبدالرحمن عرامة وانتخاب لجنة الرقابة والتفتيش المهندس فواز عوض سالم وعضوين آخرين.

وفي جلسة الافتتاح وضح المهندس محمود العمري أهم بنود النظام الداخلي للجمعية والتي لخصها في الحرص على مساعدة الشركات في تحقيق أهدافها الاستثمارية والتعاون والتواصل مع الشركات وتحفيزها للمساهمة في التنمية المحلية المستدامة للمحافظة والسعي في تمكين العمالة المحلية من فرص التدريب والتأهيل في جوانب اختصاصاتها المهنية وتسهيل عملية حصول ابناء المحافظة على حصتهم من العمالة في الشركات وفقا للقانون الخاص بذلك.

بدوره ثمن نائب مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل فؤاد قشعر دور ابناء المحافظة العاملين في الشركات بالمحافظة في الحفاظ على ممتلكاتها ومكوناتها الاساسية اثناء فتنة حرب مليشيا الحوثي الانقلابية.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر