اب: مليشيا الحوثي تختطف مواطن وثلاثة من أبناءه أحدهم مصاب وتنهب ممتلكاتهم

[ نقطة للحوثيين في إب - أرشيف ]

اختطفت مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية، أربعة مواطنين من أبناء مديرية حزم العدين، شمال غرب إب، واقتادتهم إلى جهة مجهولة.

وقات مصادر محلية، أن مشرف الحوثيين في مديرية حزم العدين، رشاد الشبيبي، داهم منازل المواطن (عبدالله زايد) مع عدد من المسلحين، في منطقة (الجبجب) بمديرية حزم العدين ونهب كل ممتلكاته، قبل أن يقوم باختطافه واثنين من أبنائه من المنزل والثالث من أحد المستشفيات حيث كان يتلقى العلاج جراء إصابته في مواجهات مع حوثيين في خلاف على بئر ماء السبت الماضي.

المصادر قالت بأن مليشيا الانقلاب نهبت منازل المواطن ومجوهراته وأسلحته الشخصية والجنابي إضافة إلى تدمير أربعة مضخات مياة وإتلاف مزارع قات تابعه له، مقدرين الخسائر بعشرات الملايين.

وأشارت المصادر بان الحوثيين اقتادوا (زايد) وأبناءه إلى جهة مجهولة ومن المحتمل أن يكون قد تم تصفيتهم .

وتأتي هذه الإجراءات بعد مواجهات اندلعت السبت الماضي بين المواطن "عبدالله زايد"وأبناءه من جهة ومواطنين آخرين من أسرتي "الجراش، العلوي" الموالين للحوثي حاول مشرف الحوثيين فرضهم كشركاء للمواطن (زايد) في بئر الماء من جهة أخرى، وأسفرت المواجهات عن مقتل 3 وإصابة آخرين بينهم القيادي الحوثي في حبيش  (أبو رداد الشبيبي) نجل شقيق مشرف الحوثيين في حزم العدين، رشاد الشبيبي.

وكشفت صور تداولها ناشطون من أبناء المنطقة قالوا أنها لمنزل وممتلكات المواطن"زايد" بعد تعرضها للإتلاف والنهب، حيث ناشدوا وسائل الإعلام والناشطين إلى مساندته والوقوف معه وإطلاع الرأي العام على قضيته.

وتشهد مديرية حزم العدين كباقي مديريات محافظة إب، لجرائم وانتهاكات بحق المواطنين ترتكبها مليشيا الانقلاب منذ اجتياح المحافظة قبل ثلاثة أعوام.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر