نجاة نائب رئيس الوزراء "جباري" من محاولة اغتيال في منطقة طور الباحة بـ"لحج"

[ جباري ]

نجا نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية عبد العزيز جباري، من محاولة اغتيال، ظهر اليوم الأربعاء في محافظة لحج (جنوب اليمن).

ونقل مراسل "يمن شباب" الزميل أحمد البكاري "أن عبد العزيز جباري تعرض لمحاولة اغتيال، في كمين مسلح، تم نصبه من قبل مجهولين، في منطقة سوق الربوع، بمنطقة طور الباحة، أثناء عودته من تعز إلى عدن".

وبحسب مصادر أمنية لـ"يمن شباب نت"أفادت بأن موكب رئيس الوزراء،عبدالعزيز جباري، والوفد الحكومي المرافق له وقائد محور تعز  تعرضوا لإطلاق ناري كثيف بالقرب من سوق الربوع.
 
وذكرت المصادر "ان النيران الكثيفة كانت من تبة الأكبوش التي تسيطر عليها المليشيات الانقلابية، في منطقة المقاطرة بمحافظة لحج.".
 
وقالت المصادر "أن موكب الوزير جباري والوفد الحكومي وصل إلى قصر المعاشيق بالسلامة".

وكان عبد العزيز جباري، قد أكمل زيارته الى محافظة تعز، والتي وصل اليها في الــ 26 من سبتمبر الماضي، للاحتفال بثورة سبتمبر، وقام بافتتاح فرع البنك المركزي بتعز، ومركز الاصدار الالي للجوازات بالمحافظة بعد توقفه لمدة ثلاث سنوات، اضافة الى تسليم عدد من المنشئات الحكومية التي كانت خاضعة لسيطرة عدد من ملسحي المقاومة الى الأجهزة الأمنية المختصة.

جدير بالذكر أن نائب رئيس الوزراء عبد العزيز جباري، كان قد بذل جهودا كبيرة في سبيل تطبيع الأوضاع الأمنية والعسكرية في محافظة تعز، وتفعيل مؤسسات الدولة المدنية والعسكرية فيها.

ويشير مراقبون الى أن محاولة الاغتيال التي تعرض لها جباري، تأتي من قبل أطراف لم يروق لها التحركات الجادة التي قام بها عبد العزيز جباري، في سبيل تفعيل مؤسسات الدولة وتطبيع الأوضاع بالمحافظة.
 
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر