الضالع: الافراج عن شحنه أسلحة تابعة للجيش بعد أيام من احتجازها في نقطة أمنية

[ صورة أرشيفية لرجال من المقاومة الشعبية من مديرية دمت في عرض عسكري بداية الحرب قبل عامين ونصف (خاص: من شباب نت) ]

 
 أكد قائد اللواء 83 مدفعيه في جبهة مريس بمحافظة الضالع العميد/عبدالله مزاحم، لـ"يمن شباب نت"، أنه تم مساء اليوم السبت الافراج عن شحنه الذخائر التابعة للواء، بعد أيام من احتجازها من قبل نقطة أمنية أثناء دخولها المحافظة.

واحتجزت إحدى النقاط الأمنية جنوب محافظة الضالع، شاحنة محملة بالذخائر تتبع اللواء 83، بينما كانت قادمة من المنطقة الرابعة بعدن والتحالف العربي، نهاية الشهر الماضي.

[للمزيد أقرأ: نقطة امنيه بالضالع تحتجز شحنة أسلحة تابعة لجبهة "مريس"]

وقال العميد مزاحم في تصريح خاص بـ"يمن شباب نت": إن الجهود التي قام بها قائد اللواء 33 مدرع اللواء/علي مقبل، والعديد من القيادات العسكرية وقيادات في المقاومة بالمحافظة تمكنت من إطلاق شحنة السلاح المحتجزة، وإيصالها إلى مقر اللواء 83، مساء اليوم.

يذكر أن الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية في منطقة مريس- مديرية قعطبة غرب محافظة الضالع، ما زالوا يخوضون حربا شرسة مع ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية، المسيطرة على مديريتي جُبن – شرق المحافظة؛ ودمت- شمالها.
 
وليست هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها اعتراض واحتجاز شحنات الأسلحة التابعة للجيش الوطني والمقاومة الشعبية لمنعها من الوصول إلى جبهة مريس-الضالع، من قبل النقاط الأمنية التابعة للشرعية في محافظتي الضالع ولحج. 


 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر