الهلال الأحمر التركي يسلم  لمحافظة تعز مستشفى ميداني

[ المستشفى الميداني المقدم من تركيا لمدينة تعز (يمن شباب نت) ]

تسلمت محافظة تعز  اليوم الخميس أجهزة المستشفى الميداني المقدم من الهلال الأحمر التركي،بحضور وكيل المحافظة محمد الصنوي ورئيس بعثة الهلال التركي مصطفى آيدن.

 وخلال التسليم قال المسئول التركي "أن هذه المعدات والأجهزة الخاصة بالمستشفى الميداني لمحافظة تعز تأتي ضمن الدعم المقدم من تركيا للشعب اليمني في مختلف المحافظات".

ومن جهته قال ممثل وزارة الصحة اليمنية الدكتور جمال عبد الحميد مدير مستشفى الصداقة بعدن "إن العامل المشترك مع الهلال الأحمر التركي والحكومة التركية يخدم الشعب اليمني وخاصة الفقراء الذين لا يستطيعون دخول المستشفيات الخاصة"

بدوره أعرب محمد الصنوي وكيل محافظة تعز عن شكره للهلال الأحمر التركي والحكومة التركية على الجهود المبذولة في خدمة الشعب اليمني،وقال إن تسليم المستشفى الميداني يأتي بعد زيارة قام بها وفد تركي في الفترة الماضية لدراسة إمكانية الدعم الصحي لمحافظة تعز.

وتشمل المعونة الطبية التركية مستشفيين ميدانيين أحدهما سلم لعدن والآخر لتعز، موزعة على عشر حاويات،وتحتوي على أجهزة ومعدات طبية وأدوية مختلفة.

وتسلمت اللجنة العليا للإغاثة، أول أمس الثلاثاء،شحنة مساعدات طبية مقدمة من الحكومة التركية، عبر الهلال الأحمر التركي، تحتوي على 47 طنًا من الأدوية والمستلزمات الطبية،خاصة بمرض الكوليرا وأدوية أطفال ومواد وأجهزة تعقيم وأدوية عامة، موزعة على ست حاويات.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر