قيادة محور تعز ينظم فعالية للتوعية بدور التوجيه المعنوي

[ فعالية التوجيه المعنوي في محور تعز ]

نظمت دائرة  التوجيه المعنوي لمحور تعز والألوية العسكرية صباح اليوم الخميس فعالية خطابية إنشادية للتوعية بدور التوجيه المعنوي في رفع معنويات أفراد الجيش الوطني وتكريس الخطاب المعنوي نحو معركة الدفاع عن تعز وتحريرها من المليشيات الانقلابية 

وفي الفعالية التي تخللتها العديد من الكلمات والفقرات الإنشادية ألقى العقيد عبده البحيري رئيس الاستخبارات العسكرية كلمة قائد المحور - نيابة عنه- أشاد فيها بالبطولات التي يسطرها أفراد الجيش في مختلف جبهات تعز ودور التوجيه المعنوي  رفع المعنويات.

 وقال فاضل: كلنا ندرك بشكل كبير الدور الذي يقوم به التوجيه المعنوي في جيوش العالم ، التوجيه المعنوي يلعب دور العارف الذي يسبق الجيش وكذلك الضوء الذي يسعى لكشف طبيعة عملنا وتوجيه سلوكا ووعينا العسكري نحو الوطنية والإخلاص لها. 

لافتا إلى أن يكون التوجيه المعنوي هو المسؤول عن أخبار الجيش وهو المرجع الأول والأخير في التصدي لأي متجاوز بما يكفل ويقدم صورة جيدة للجيش الوطني أمام الإعلام والمواطن. 

وأكد العزم على تفعيل التوجيه المعنوي في كل الألوية والكتاب ودوائر الجيش المختلفة بما يستوعب معطيات اللحظة وفهم الواقع العسكري الذي نعيشه وقضم الشعارات الطائفية التي بدأت تختلط بالشعارات الوطنية.
 
كما تخللت الفعالية ندوة مكونة من ورقتين الأولى حول دور التوجيه المعنوي خلال هذه المرحلة مرحلة الحشد والاستنفار مرحلة التحرير والانتصار  والورقة الثانية حول موجهات الخطاب والمستجدات الميدانية 
وختم اللقاء بقراءة التوصيات والنتائج العملية المطلوب تنفيذها ..

تأتي هذه الفعالية لتفعيل التوجيه المعنوي بالمحور وبالالوية العسكرية وتكريس الجهد نحو خطاب معنوي موحد يتمحور في إطار القضية والمعركة ضد المليشيات وتحرير المدينة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر