المقدشي: مليشيا الانقلاب في حالة انهيار والحسم العسكري آت لا محالة

[ رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة اليمنية، اللواء الركن محمد علي المقدشي- أرشيفية ]

قال رئيس هيئة الاركان العامة، اللواء ركن محمد علي المقدشي، "أن مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية، باتت اليوم في حالة انهيار وتقهقر في مختلف الجبهات، وتحاول رفع معنويات عناصرها وتماسكهم بفبركات اعلامية وانتصارات وهمية".
 
 
وأكد في الامسية التي نظمتها دائرة التوجيه المعنوي للاعلاميين والصحفيين ومراسلي وسائل الاعلام الوطنية والعربية والدولية المساندة للشرعية في مقر المنطقة العسكرية الثالثة "أن الحسم العسكري آت ? محالة، وكل يوم هناك انتصارات جديدة ومهم على المليشيا الانقلابية وتقدم للجيش الوطني والمقاومة في مختلف الجبهات".
 
 
وشدد اللواء المقدشي على اهمية التلاحم في هذه المرحلة بين الاعلام والمؤسسة العسكرية وتوحيد الجهود والمسارات بما يساعد على الاسراع في تحقيق الهدف المنشود بانهاء الانقلاب واستعادة مؤسسات الدولة وبناء الدولة الاتحادية القائمة على العدالة والمساواة في توزيع السلطة والثروة.
 
 
واكد الانتهاء من ترتيبات صرف المرتبات للجيش الوطني والتي كان مقررا صرفها الشهر الماضي .. مبينا الاسباب التي ادت الى تأخرها بخلاف ما كان قد اعلن عن موعد الصرف. بحسب وكالة سبأ الرسمية.
 
 
وأعرب عن شكره لدول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية على ما قدموه من دعم ومساندة لعودة الشرعية واستعادة مؤسسات الدولة وانهاء الانقلاب.
 
 
من جانبه شدد قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء ركن احمد جبران، على اهمية ان يواكب الاعلام الوطني والمساند للشرعية الاحداث على الارض والانتصارات التي يحققها ابطال الجيش الوطني.
 
 
الى ذلك اكد وكيل محافظة مأرب علي الفاطمي ان ا?نتصارات التي يحققها الجيش الوطني هي انتصارات لكل الشعب اليمني.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر