البيضاء: مليشيا الانقلاب تواصل قصفها المدنيين في "الزاهر" لليوم الرابع على التوالي

واصلت مليشيا الحوثي وقوات المخلوع صالح الانقلابية، قصفها العشوائي بشكل مستمر، لليوم الرابع على التوالي، منازل وممتلكات المدنيين، في مديرية الزاهر، بمحافظة البيضاء، وسط البلاد.
 
مصادر محلية أكدت "ليمن شباب نت"، أن المليشيا الانقلابية قصفت بصواريخ الكاتيوشا ومختلف الاسلحة الثقيلة منازل وممتلكات المدنيين في مناطق "لجردي" و "الحبج" و"المحصن" الآهلة بالسكان، منذ أربعة أيام بشكل هستيري وجنوني.
 
من جهة آخرى، أقدمت المليشيا الانقلابية على أختطاف مختل عقليا، بعد يوم واحد من إصابته برصاص قناصة الحوثيين، في مديرية ذي ناعم.
 
مصادر مقربة من عائلة المواطن المختل عقليا "عبدالغني شعواء" قالت، أن اهالي المختطف ذهبوا إلى قيادة الحوثيين في ذي ناعم عقب معرفتهم بإصابته؛ لكنهم انكروا معرفتهم بأي شيء يخص المذكور.
 
وأكدت المصادر، أن وساطة قبلية تمكنت من معرفة أن الحوثيين قاموا بإسعاف المذكور إلى مستشفى الثورة العام بمدينة البيضاء قبل نقله إلى أحد سجونهم في المدينة بعد يوم واحد من إصابته.
 
الجدر بالذكر أن المواطن "عبدالغني شعواء"، الذي يعاني من حالة نفسية، أصيب بجراح خطيرة برصاص قناصة المليشيا الانقلابية في مديرية ذي ناعم، أثناء مروره بالخط الاسفلتي أمس الاول.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر