حضرموت: مركز الملك سلمان يدشن توزيع 50 الف سله غذائية

دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم الخميس، مشروع توزيع المساعدات الغذائية بمحافظة حضرموت والبالغ عددها 50 الف سلة غذائية سيتم توزيعها على مديريات وادي حضرموت. 
 
 
وفي حفل التدشين الذي حضره قائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح طيمس، وقائد القوات السعودية بوادي حضرموت الرائد علي المطيري، وعدد من مندوبي منظمات المجتمع المدني، قال وكيل وادي حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري، إننا اليوم نلمس وقوف مركز الملك سلمان مع الشعب اليمني الذي حاولت أيادي خبيثة أن تدمر مقدراته. 
 
 
وأضاف الكثيري، أن هذا المركز أعطى وسيعطي الكثير وأصبحنا نرى خيره في كل مكان سواء في الجانب الإنساني أو الصحي أو الملفات الأخرى.
 
 
وتابع الكثيري، "سنكون مشرفين على توزيع هذه المساعدات مع ثقتنا العالية أن هذا المشروع سيوزع بأيادي أمينة وأعددنا خطة لتصل هذه المعونات لمستحقيها".
 
 
بدوره أكد مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت، إن هذه الوقفة من المملكة العربية السعودية تجسد عمق الترابط والمحبة بين الشعبين الشقيقين، موضحا أن هذه المساعدات والأعمال الإغاثية سيكون لها الأثر البالغ في نفوس الشعب اليمني في هذه الظروف المادية الصعبة.
 
 
وثمن موقف الممكلة العربية السعودية ملكا وحكومة وشعبا على هذه المكرمة، التي هي امتداد لسلسلة من الأعمال الإغاثية، مشيدا بالتنسيق مع السلطة المحلية في توزيع هذه المساعدة لتصل إلى مستحقيها.
 
 
من جانبه قال ممثل العلاقات الخارجية بائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية الشريك المنفذ للمشروع الدكتور عبدالرحمن خرد "يسعدنا ونحن ندشن هذا المشروع أن نذكر بالخير كل من يدعم هذا البلد في هذا الظرف ونقول لهم جزاهم الله عن اليمنيين خيرا" مقدما شكره للمملكة العربية السعودية ملكا وحكومة وشعبا.
 
 
وأوضح خرد أن المشروع الذي يتكون من 50 ألف سلة سيوزع على 16 مديرية بالوادي وسيستهدف 300 ألف فرد بواقع 50 ألف أسرة.
 
 
ولفت إلى أن مركز الملك سلمان يعد أكبر شريك للائتلاف، مضيفا "نحن نتشرف بهذه الشراكة التي لم تأت من فراغ بل جاءت من خلال الجوة في العطاء والتنفيذ ".
 
 
ونوه بأن هذا المشروع سيستهدف أيضا النازحين في مديرية العبر الذين قدموا من عدة محافظات والذين وزع عليهم المركز خلال الأيام الماضية كميات من التمور.
 
 
وأكد خرد أن مركز الملك سلمان قد تعاقد مع جهة رقابية ستقوم بالرقابة على هذا المشروع إلى جانب الائتلاف وإن دل هذا على شيء فإنما يدل على الجودة والدقة في التنفيذ.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر