صنعاء: عصابة مكونة من ثلاثة أفراد تختطف نجل أحد الصحفيين اثناء خروجه من المدرسة

[ مليشيا الحوثي - صورة ارشيفية ]

أقدمت عصابة مكونة من ثلاثة افراد امس الاربعاء على اختطاف نجل احد الصحفيين من العاصمة صنعاء اثناء خروجه من المدرسة واقتادوه بالقوة على متن احدى المركبات قبل ان تطلق سراحه بعد الاعتداء عليه.
 
 
وقال الصحفي جمال القشم، نائب مدير الاخبار المحلية بوكالة سبأ على صفحته على شبكة التواصل الاجتماعي، ان عصابة مكونه من 3 افراد اقدمت ظهر امس الاربعاء، على اختطاف ولده جمال اثناء خروجه من مدرسة المنار في شارع الاربعين بالعاصمة صنعاء.
 
 
واضاف، ان افراد العصابة اقتدوه بالقوة الى داخل احدى المركبات مؤكدا انهم هددوه بالسلاح الابيض (الخنجر) مالم يلزم السكوت ويتوقف عن الصراخ.
 
 
واوضح، ان افراد العصابة اضطرت بعد صراخة الشديد الى اخراجه من السيارة ووضعوه امام السفارة الامريكية بعد الاعتداء عليه بالضرب.
 
 
واعتبر القشم رسالته هذه بلاغا للنائب العام ونقابة الصحفيين اليمنيين مطالبا الجهات المعنية سرعة التحقيق في الواقعة والقاء القبض على الجناة وتوفير الحماية الحمايه له  واسرته.
 
 
وتاتي هذه الحادثة بعد سلسلة اعتداءات وانتهاكات تعرض لها الصحفيين اليمنيين على ايدي مليشيا الحوثي التي تسيطر على العاصمة صنعاء والتي كان اخرها اصدرا حكم بالإعدام بحق الصحفي عبد الرقيب الجبيحي مطلع الشهر الشهر الجاري.
 
 
الجدير بالذكر ان اكثر من 19 صحفيا مازالوا مختطفين لدي مليشيات الحوثي بعضهم مر عليه قرابة العامين حيث يتعرضون في سجون المتمردين الانقلابيين بحسب تقارير لمنظمات دولية رفيعة معنية بالصحافة، وأخرى بحقوق الأنسان، لصنوف من التعذيب، إلى جانب حرمانهم من التطبب وزيارة أسرهم.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر