الرئيس هادي يصل الأردن للمشاركة في القمة العربية

[ هادي خلال استقبال ملك الأردن له ]

وصل الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ظهر اليوم الى مطار الملكة علياء الدولي بالعاصمة الأردنية عمان وذلك للمشاركة في أعمال القمة العربية الثامنة والعشرين التي ستعقد في البحر الميت بالمملكة الأردنية الهاشمية.
 
 
وكان في استقباله لدى وصوله أخيه جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الاردنية الهاشمية. وذلك وفقا لوكالة "سبأ" الرسمية.
 
 
ورحب الملك عبدالله الثاني بالرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية في بلده الثاني الاردن..موكداً مواقف الاردن الدائم والداعم لليمن وشرعيتها الدستورية لتتبواء مكانتها والاسهام بدورها الفاعل مع اشقاءها في كل المحافل والفعاليات العربية والدولية.
 
 
وعبر الرئيس عن سروره البالغ لمشاركته في اعمال القمة العربية الثامنة والعشرين التي تستضيفها المملكة الاردنية الهامشية والتي ستكون محطة هامه في توحيد الامة وتعزيز العمل العربي المشترك في ظل المخاطر والتحديات التي تواجهها المنطقة.
 
 
وقال رئيس الجمهورية"ان حفاوة الاستقبال وحسن الاعداد والتنظيم للقمة العربية الــ 28 يؤكد على الجهود التي بذلت من قبل الاردن الشقيق لنجاح اعمال القمة على مختلف المستويات".
 
 
رافق الرئيس كلاً من مستشاريه عبدالوهاب الانسي والدكتور رشاد العليمي وعبدالعزيز المفلحي ومدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.
 
 
وتأتي مشاركة الرئيس هادي الى الأردن للمشاركة في القمة العربية، بعد أيام من اصدار الانقلابيين بقرارا لمحاكمة الرئيس هادي وستة من كبار معاونية، منهم مستشاره عبد الوهاب الأنسي، والذي رافق الرئيس هادي خلال هذه الزيارة.
 
 
ووفقا لمراقبين، فإن وصول الرئيس هادي للمشاركة في القمة العربية، مع اخوانة زعماء الدول العربية، تاتي كمحاكمة علنية للإنقلابيين، وردا على مزاعمهم بذلك القرار الذي جاء تزامنا مع الذكرى الثانية لعاصفة الحزم، وتأكيدا على اعتراف العالم بشرعية الرئيس هادي وحكومتة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر