سقوط جرحى في اشتباكات بين مسلحين حوثيين بمدينة إب

اندلعت ظهر اليوم الثلاثاء، اشتباكات مسلحة بين حراسة محافظ إب ومسلحين تابعين لقيادي حوثي ،أسفرت عن إصابة اثنين إصابة أحدهم بليغة.

وبحسب مصادر خاصة ،فإن اشتباكات مسلحة اندلعت بين حراسة محافظة إب المعين من الانقلابيين" عبدالواحد صلاح" وبين قيادي حوثي يُدعى أبو كاظم، أدت إلى إصابة اثنين من مرافقي الأخير، إصابة أحدهما خطيرة.

وقالت المصادر بأن الاشتباكات حدثت عقب قطع حراسة "صلاح" الشارع المؤدي إلى منزله في منطقة المنصوب، عقب انفجار عبوة ناسفة كانت مزروعة محاذاة الشارع، مشيرة بأن الاشتباكات اندلعت عقب رفض أبو كاظم الانصياع لأوامر الحراسة ما أدى إلى مواجهات بين الطرفين.

الاشتباكات أدت إلى حالة من الخوف والهلع في أوساط المارة، كما فاقمت من حالة الاختناق المروري بعد قطع عدة شوارع فرعية بحسب تلك المصادر.

وفي المركزي اندلعت بعد صلاة العشاء من مساء اليوم اشتباكات مسلحة بين مسلحين بسبب خلافات شخصية، المواجهات تم احتوائها من أبناء الحي دون تسجيل أي إصابات .

وتسود حالة من الفوضى الأمنية والاحتكام للسلاح في كثير من الخلافات التي تطرأ بين المسلحين الحوثيين الذين يُحكمون سيطرتهم على المحافظة منذ منتصف أكتوبر 2014م،تؤدي إلى سقوط قتلى وجرحى بينهم مدنيين.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر