تنسيقى المقاومة: صالح يسعى لارتكاب جرائم جديدة في "تعز"من خلال دعوته الأخيرة

[ أثناء اجتماع مجلس تنسيقي مقاومة تعز الأحد 5 فبراير 2017 ]

قال مجلس تنسيقي مقاومة تعز "أن دعوة المخلوع صالح  التي أعلنها صراحة عبر القنوات الفضائية، بقتل أبناء تعز مستهدفا الأبرياء، هي دعوة لارتكاب جرائم حرب جديدة ضد الإنسانية".

 

ودعا المجلس في بيان له  "المنظمات الإنسانية المحلية والدولية للوقوف أمام هذه الدعوة لقتل المدنيين و الأبرياء  كما طالبوا جميع اليمنيين للوقوف بحزم أمام هذه الدعوة و التبرؤ منها و من المخلوع".

 

وقال البيان "أن دعوة المخلوع جسدت أعماله الإجرامية و أظهرت طبيعة نفسه الخبيثة ليس من اليوم فحسب، بل أعلنها صراحة منذ بداية الحرب على تعز حين دعا قيادات المؤتمر بتعز للتعاون مع الحوثيين".

 

وأدان تنسيقي "مقاومة تعز" إعلان صالح بحرب شاملة، مشيرا "أن صالح سيتحمل نتائج ما يترتب على هذا الإعلان الغاشم الذي يستهدف محافظة تعز، و التي ستضاف إلى قائمة جرائم الانقلابيين السابقة.

 

وطالب البيان "السلطة المحلية و الحكومة بذل جهودها إلى أقصى حد لدعم الجيش الوطني و الأمن بتوفير المتطلبات اللازمة التي تمكنهم من مواجهة كافة الاحتمالات العدوانية من الانقلابيين".

 

ودعا مجلس مقاومة تعز المجتمع الدولي لتحمل مسؤوليته تجاه تلك التهديدات بحرب الإبادة ضد تعز، و التي تضاف إلى جريمة الحصار الطويلة للمدينة التي ما تزال تنتظر موقفا إنسانيا من الهيئات الدوليّة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر