الحوثيون يختطفون خمسة أشخاص من أسرة واحدة في الحديدة

[ القلعة التاريخية التي حولها الحوثيون إلى معتقل في الحديدة ]

أقدمت ميليشيات الحوثي والمخلوع (صالح) اليوم على اختطاف خمسة أشخاص من أسرة واحدة في مديرية بيت الفقيه بمحافظة الحديدة بعد مداهمة منازلهم.

وذكرت مصادر محليه أن الميليشيات الانقلابية اقتحمت منزل التربوي هارون جحاف وقامت باختطاف خمسة من اشقائه وهم "فؤاد , هاشم، عادل, علي، ماجد" بعد ان عبثت بمحتويات المنزل وعبثت بمحتوياته وأحدثت حالة من الهلع والخوف بين النساء والأطفال.

وتقوم الميليشيات بمداهمة المنازل عشوائياً وفي أوقات متأخرة من الليل دون مراعاة لحرمة المنازل والعادات القبلية التي ترفض تلك التصرفات التي تنتهجها الميليشيات وبصورة استفزازية ومستمرة.

وكانت الميليشيات الانقلابية قد اختطفت نحو  (30) شخصاً الأسبوع الماضي بينهم رجل أعمال وذلك في مديريات "بيت الفقيه, الجراحي حيس, الخوخة" وهي المديريات التي تقع على المدخل الجنوبي لمحافظة الحديدة.

وتأتي هذه الاختطافات التي تقوم بها الميليشيات الانقلابية حالياً في المديريات الجنوبية بحجة البحث عن مطلوبين بالتزامن بعد تقدم الجيش الوطني المسنود بقوات التحالف باتجاه مدينة الحديدة بعد سيطرتها على مدينة المخا ومينائها وقرى مجاورة لدحر الانقلابيين منها.

وتستميت الميليشيات في الدفاع عن الحديدة كونها تعتبر من أكثر المحافظات الايرادية لخزينة الدولة و تمتلك ثاني اكبر ميناء إلى جانب ميناء الصليف وميناء الاصطياد السمكي وبها مكاتب إيراديه مختلفة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر