مقتل 14 من ميلشيات الحوثي في مواجهات مع قوات الجيش في تعز

[ مدرعة تابعة للجيش الوطني في تعز ]

قتل 14 من ميلشيات الحوثي وصالح الانقلابية و أصيب21 آخرين اليوم الأربعاء  في مواجهات عنيفة مع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في محافظة تعز وسط اليمن.

 

وقالت مصادر ميدانية "أن معارك عنيفة اندلعت معظم جبهات المحافظة، وتمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة المسنودة بطيران التحالف العربي، وتكبدهم خسائر فادحة في الأرواح والمعدات، فيما قتل أحد رجال الجيش الوطني والمقاومة وأصيب 17 آخرين".

 

وتمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة من تحرير العديد من المباني التي كانت تتمركز فيها قناصة المليشيات في شارع الأربعين شمال المدينة ؛عقب معارك عنيفة استمرت لساعات.

 

وفي المحور الغربي شنت قوات الجيش الوطني هجوما عنيفاً على مواقع المليشيا تمكنت خلاله من تحرير جبل الصيبارة الاستراتيجي ومدرسة الحكمة وموقع الهشام  بالوازعية غربي تعز.

 

في السياق  تواصل قوات الجيش الوطني المسنودة بمقاتلات التحالف هجومها في الساحل الغربي للمحافظة و تمشيط منطقة الجديد وتطهيرها من الألغام ؛استعداداً لاستكمال التقدم وتحرير مناطق جديدة باتجاه مدينة المخاء.

 

في غضون ذلك شنت مقاتلات التحالف العربي عدة غارات على مواقع لمليشيا الحوثي والمخلوع في مفرق موزع واستهدفت النقطة الرسمية الواقعة على الخط الرابط بين موزع والمخاء.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر