مستشار لهادي: المؤتمريون جناح "صالح" يعيشون في ورطة كبيرة

[ الدكتور العامري ]

كشف مستشار الدكتور محمد بن موسى العامري مستشار الرئيس هادي، عن الورطة الكبيرة التي يعيشها المؤتمريين من جناح المخلوع "صالح" بتحالفهم مع مليشيا الحوثي.

 

وأوضح الدكتور العامري في تصريح لصحيفة "الرياض" السعودية، اليوم الأحد، أن المؤتمريين من جناح صالح الذين غرر بهم في مشروع الحوثي الإيراني في ورطة لا يحسدون عليها. مطالباً بمساعدة من كان صادقاً ونادماً منهم مع الحذر من المراوغين الكاذبين. مشيرا الى أنه عند الفتن غالباً ما تطيش العقول ويستولي على كثير من الناس منطق العصبية الجاهلية باتجاهات مختلفة.

 

وأضاف، بأنه وبقدر ما يرفض الجميع شرعاً وعقلاً منطق النعرات السلالية المتعالية التي أججها الحوثيون لصالح مشروعهم الطائفي التخريبي في اليمن، من المهم رفض العصبيات والنعرات والتعميم ضد الأسر والعائلات والقبائل اليمنية فكثير منهم يرفضون ويقاومون ويضحون ضد هذه الحركة الحوثية المتمردة.

 

وحذر العامري من دوائر تعمل جاهدة من أجل زراعة المليشيات الشيعية المسلحة في العالم الإسلامي بقصد إدارة الصراع طائفياً وإحداث الفتن مشيراً بأنه منذ الثورة الخمينية التي قد لبست على كثير من المسلمين الذين اعتبروها يومئذ طوق نجاة في المنطقة وشيئاً فشيئاً تبدى لهم عوارها وزيفها وخداعها كما ظهر عوار أذيالها في المنطقة كحزب اللات في لبنان والمليشيات الإرهابية في العراق والنصيرية في الشام والحوثة في اليمن مطالباً الأمة الإسلامية والعربية التضامن مع المملكة وأشقائها من أجل وأد هذه المخططات الخبيثة التي تحاك ضد الأمة والتي بدأ دحرها منذ انطلاق عاصفة الحزم.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر