مقتل وإصابة 14 حوثيا بمعارك عنيفة مع الجيش الوطني بتعز

[ مدرعة تابعة للواء الصعاليك أحد مكونات الجيش الوطني بتعز ]

قتل خمسة واصيب 9 من عناصر مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية ،في مواجهات عنيفة مع قوات الجيش الوطني في محافظة تعز اليوم الجمعة.

وذكر المركز الإعلامي لقيادة محور تعز أن المليشيات الانقلابية  قصفت الاحياء السكنية وسط المدينة مما أسفر عن مقتل مدني واحد إصابة 9 آخرين.

فيما تواصلت المعارك العنيفة في معظم جبهات المحافظة، وتمكن أبطال الجيش الوطني  والمقاومة من دحر عناصر للمليشيات الانقلابية، وتكبدهم خسائر فادحة في الأرواح والمعدات، فيما قتل اثنين من ابطال الجيش الوطني والمقاومة ، وأصيب 7 آخرين.

في المحور الشرقي ؛ تمكنت قوات الجيش الوطني المسنودة بالمقاومة من السيطرة على المستشفى الكندي ومصنع البلاستيك و عدد من المباني التي كانت تتمركز فيه قناصات المليشيات شرق المدينة .

وأشار المركز أن الاشتباكات لا زالت مستمرة مع عناصر المليشيات داخل مدرسة صلاح الدين المجاورة لمصنع البلاستيك شرق المدينة .

كما استهدفت مدفعية الجيش الوطني طقم تابع للمليشيا داخل معسكرالتشريفات قرب البوابة الشمالية شرق المدينة .

وفي جبهة الأحكوم ؛ استهدفت مدفعية الجيش الوطني طقم امداد للمليشيات الانقلابية في منطقة الشاحن بالأحكوم جنوب شرق تعز مما أسفرعن اعطاب الطقم ومقتل سائقه.

من جانب أخر؛ تعرض الأحياء السكنية بالمدينة و قرى جبل صبر لقصف بقذائف الهاوزر والدبابات بشكل هستيري من قبل مليشيا الحوثي والمخلوع في الحوبان وتبة سوفتيل شرق المدينة

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر