ميلشيات الحوثي تختطف العشرات من سكان العاصمة خلال الأيام الماضية

[ نقطة تفتيش لمليشيات الحوثي (أرشيفية) ]

أقدمت ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية بشن حملة اختطافات واسعة  طالت عددا من المواطنين  في العاصمة صنعاء، خلال اليومين الماضين بالتزامن مع احتفالات الجماعة بالمولد النبوي.

 

وقالت مصادر محلية "أن الميليشيات اختطفت صاحب محل  لبيع الدجاج بحيّ الأصبحي بمديرية السبعين بعد رفضه إعطاؤهم نقود بدعوى التبرع للنبي حد زعمهم وفي شارع تونس قام  مشرف الحوثيين  باختطاف مجموعة كبيرة من الشباب كانوا يحتفلون بخطوبة صديق لهم".

 

كما اختطفت مليشيا الحوثي والمخلوع  قاسم القامص ومعه أربعة من الشباب في شارع 24 بمنطقة الأصبحي واقتادتهم إلى قسم باب الحرية، وفي صنعاء القديمة اختطف الشاب إبراهيم العلاف مع والده من حارتهم "الفليحي" بصنعاء القديمة وتم اقتيادهم لجهة مجهولة كما تم اختطاف آخرين.

 

وفي حي شعوب  اقتحمت المليشيات مسجد الرضوان الذي يقع في خط ا?ربعين سعوان بصنعاء واختطفت إمام المسجد فرحان المرهبي وكذا شقيقه محمد المرهبي، كما اختطفت السبت الماضي  إمام مسجد "الشحيفية "عبد الله السكني" ومن مسجد التوبة  في شارع مأرب اختطفت عدد من المواطنين.

 

ويتعرض سكان العاصمة صنعاء للانتهاكات بصورة يومية، من قبل الميلشيات الانقلابية وسط صمت من قبل منظمات حقوق الإنسان الدولية، ويعاني السكان من التضييق على حرياتهم، وممارسة التعسفات  ضدهم بشكل لافت، خصوصا في الآونة الأخيرة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر