مقاومة شبوة تعزي الشعب في استشهاد اللواء عبدالرب الشدادي

[ اللواء الشدادي ]

عزت المقاومة الشعبية بشبوة نفسها والشعب اليمني عامة في استشهاد اللواء عبدالرب الشدادي قائد المنطقة العسكرية الثالثة الذي استشهد مساء امس في صرواح بمارب .

جاء ذلك على لسان  الشيخ ناصر راكان السحاقي قائد المقاومة الشعبية بالجبهة الشرقية لبيحان بمحافظة شبوة.

وترحم السحاقي على روح الشهيد الطاهرة التي ارتقت الى سلم المجد والشهادة في معارك الكرامة دفاعا عن الأرض والعرض والدين في كافة محافظات الوطن، معربا عن حزنه العميق لرحيل هذه الشخصية القيادية البارزة والوفية لوطنها.

وقد استرجع الشيخ السحاقي محطات خالدات في التاريخ النضالي الذي كان يؤديها الشهيد وانتصاراته العسكرية المحققة على صعيد جبهات القتال المشتعلة والمتأججة حممها  في وجوه الظالمين من الطغاة المارقين على النظام والقانون والدين من  المليشيات الانقلابية التابعة للمخلوع صالح والحوثيين.

مشيدا بما قدمه الشهيد من خدمات جليلة ومشهودة في خدمة اليمن وخدمة أبناءها في شتى المجالات وقال ان رحيل الشهيد قد مثل خسارة فادحة للوطن اجمع وقد فقدت اليمن اعظم قائد عسكري شجاع ومقدام.

منوها بإنجازاته العظيمة وبصماته الخاصة على صعيد العمل العسكري من تلقين العدو دروسا لن ينسوها على مر التاريخ.

مؤكدا حرص قيادة المقاومة بالمحافظة على مواصلة السير على نفس الدرب الذي سار عليه الشهيد وصولا إلى تحقيق الأهداف التي كان يطمح الشهيد اللواء الشدادي إلى تحقيقها على أرض الواقع من تحرير ما تبقى من أرض اليمن السعيد التي مازالت تحت سيطرة المليشيات الإنقلابية لتبقى اليمن سعيدة طول الدهر ?

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر